“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ماريو باسيل يطلق مسرحيته الجديدة “ONE ANGRY MAN” على مسرح المدينة
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 01, 2017

قام الفنان المسرحي ماريو باسيل مساء الاثنين الواقع فيه 30 تشرين الأول 2017 بعقد مؤتمر صحفي في فندق Lancaster Plaza-Raouche برعاية وزير الثقافة الأستاذ غطاس خوري ممثلا بحضرة المحامي عيسى زيدان للاعلان عن انطلاق مسرحيته الجديدة One Angry Man ذات الطابع الثقافي التي ستعرض على مسرح المدينة – الحمرا بدءًا من 9 تشرين الثاني حتى 10 كانون الأول أي لمدة محدودة تمتد على 20 عرضًا فقط.
حضر المؤتمر عدد كبير من وسائل الاعلام المرئية، السمعية، والمكتوبة وابتدأ بالنشيد الوطني اللبناني تلاه كلمة لممثل معالي وزير الثقافة المحامي عيسى زيدان حيث اعرب عن سعادته بتمثيل الوزير بدعم مسرحية ماريو باسيل الجديدة وأثنى على موهبة الأخير وتميزه في عالم الكوميديا.
وأضاف:"يفاجئنا ماريو باسيل اليوم بعمل مسرحي درامي اجتماعي سيشكل نقلة نوعية ونقطة تحول بمسيرته الحافلة بالنجاحات." وأوصاه أن لا يهجر الكوميديا أو يبتعد عنها لحاجة المشاهد الى الترفيه الذي أصبح مرادف لاسم ماريو.
رد ماريو بالشكر لوزارة الثقافة على دعمها ورحّب بكل الحضور مضيفًا ان من اسباب وجود المسرحية أنه يريد خوض عالم جديد في المسرح وأنه اجتمع مع غابريل يمين وطرح عليه الفكرة وقبل الأخير بالعرض وعملا سويًا على انتاجه.
ومن دون الكشف عن دوره في المسرحية، أكّد ماريو أن الجمهور سيتفاجأ بشخصيته البعيدة عن أدواره السابقة.
وعن يمّين، أطلق الأخير صرخة حول المسرح وقال أن “المسرح ينطفئ” وتمنى على الإعلام دعمه، كما أشار الى أن المسرح يموت بسبب أهله حيث لم يعد يوجد مختصّين في المسرح. وعن المسرحية رفض ان يدخل بالتفاصيل بل شوّق الجمهور على الانتظار لمشاهدة مسرحية فريدة من نوعها، وأعرب عن اعجابه بشخصية ماريو المسرحية وعن تقديره لشغف ماريو بكل ما يخص المسرح الأمر الذي كان السبب أن يتبنى يمّين هذه المسرحية تأليفا واخراجًا.

مقالات مشابهة

رئيس زيمبابوي روبرت موغابي يلتقي القادة العسكريين يوم الأحد لإجراء مفاوضات

الحدث: نجاة قائد الأمن المركزي شمال سيناء في مصر من محاولة اغتيال

الحريري للصحافيين: سوف التقي الرئيس عون قبل الإستقلال

مصادر الجديد: الوزير باسيل سيحسم غدا صباحا مسألة مشاركته في اجتماع القاهرة

الحريري للـMTV: النتيجة الاساسية لكل ما حصل هو هذه الحالة من التضامن الوطني والتفاف كل الناس حول الاستقرار وليس حول سعد الحريري كشخص

نديم الجميّل اتّصل بالحريري مطمئناً

وزيرا خارجية مصر والأردن يبحثان بالقاهرة إحياء المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية

الحريري للـ MTV: الى متى اتحمل وحدي والى اي حد تعتقدون ان البلد يحتمل الا يكون هو اولويتنا الاولى؟

الجزيرة: قوات تركية جديدة تدخل شمال سوريا وتقيم نقطة مراقبة بريف حلب الغربي