بعد يوم من التقائها بجاستين بيبر.. سيلينا غوميز و The Weeknd ينفصلان!
شارك هذا الخبر

Tuesday, October 31, 2017

بعد مرور 10 أشهر على مواعدته، انفصلت النجمة العالمية سيلينا غوميز عن حبيبها المغني الشهير أبيل تيسفايه المعروف بـThe Weeknd. وبحسب ما صرّح به مصدر مقرّب من إحدى الطرفين لمجلة People، فالثنائي واجه عدة صعوبات في الفترة الأخيرة اذ ان النجم يقوم بجولته الغنائية العالمية فيما تصوّر سيلينا أعمالها في نيويورك مؤكّداً أنهما لا يزالان على تواصل.

غير أن خبر الإنفصال أتىبعد يوم واحد من التقاء الفنانة بحبيبها السابق النجم جاستين بيبر في إحدى الكنائس ليجتمعا بعد الصلاة على مائدة الفطور. يشار الى أن ما بين بيبر وسيلينا ليس بعلاقة حميمة كما كانت لمدة 4 سنوات حتى عام 2014 إلا أنهما تواصلا بعد أن قامت الأخيرة بعملية زرع كلى منذ فترة قصيرة.

والجدير ذكره أن غوميز وThe Weeknd اجتمعا بعد شهرين من انفصاله عن عارضة الأزياء الفلسطينية – الأميركية بيلا حديد وبعد مرور شهر من مشاركتهما في عرض Victoria Secret في باريس كما إنتشار صورهما أثناء تقبيلهما بعض في سانتا مونيكا. The Weeknd الذي لطالما أعجب بسيلينا ووصفها بالموهوبة والجذابة قام بـunfollow لكل من والدة سيلينا، صديقتها المقرّبة والمتبرّعة لها بكليتها فرانشا رايسا، مساعدتها تيريزا مينغوس كما للعديد من المواقع التي كانت تنشر أخبارهما على instagram فضلاً عن إزالته للعديد من الإعجابات على صور ومنشورات غوميز لكن لا يزال يتابع حساب النجمة وحدها.

مقالات مشابهة

مصادر بعبدا: الأجواء الإيجابية تتقدم على السلبية

صحيفة ألمانية: كيف غير أردوغان المشهد السياسي في تركيا؟

توقيف شخص في عرسال متهم بالانتماء للنصرة

مارادونا يتدخل لإنقاذ "شرف" الأرجنتين

السعودية.. اعتراض صاروخين حوثيين استهدفا الرياض

الحواط: تصوير "القوات" كمعرقل مرفوض!

تيمور جنبلاط: مبادرة البخاري للتوعية على مخاطر المخدرات مميزة

86 قتيلاً على الاقل جراء أعمال عنف في وسط نيجيريا

ممثلة الرياشي: تراجع القطاع الزراعي ادى إلى فقدان فرص العمل والهجرة