“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
غوارديولا: السيتي لا يمتلك تاريخاً عريقاً!
شارك هذا الخبر

Tuesday, October 31, 2017


اعتبر الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، اليوم الثلاثاء، أن فريقه لا يزال شاباً.

وأضاف "بيب" في مؤتمر صحافي عشية مواجهة نابولي الإيطالي في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا "السيتي ليس الميلان أو يوفنتوس أو إنتر أو برشلونة أو ريال مدريد أو البايرن. لا نمتلك هذا التاريخ العريق، هناك ثلاثة أو أربعة لاعبين فقط يمتلكون الخبرة مثل (الإسباني دايفيد) سيلفا، والأرجنتينيين (نيكولاس وسيرجيو) أوتاميندي وأغويرو".

وتابع "أما البقية فهم لا زالوا شباباً، خاضوا فقط 5 أو 6 أو 7 مباريات في دوري الأبطال. هذه المباراة ستساعدنا على التطور وهذا هو المكان المناسب لمحاولة هذا الأمر".

وحول لقاء الغد، عبّر غوارديولا عن احترامه لنابولي الذي يستضيف اللقاء على ملعب "سان باولو" مشيراً إلى أنه "يجبرك على تقديم أفضل ما لديك من أجل الفوز، وإذا أردنا التطور، فعلينا مواجهة أكبر الفرق، ونابولي هو أحدهم".

ويحتل "السيتزينس" صدارة المجموعة السادسة بالعلامة الكاملة بعد 3 جولات وبفارق 3 نقاط أمام شاختار دونيتسك الأوكراني، و6 أمام نابولي، فيما يحتل فاينورد الهولندي قاع الترتيب.

مقالات مشابهة

برشلونة يودع صاحب الهدف الوحيد

سباق ضاحية في مدرسة سيدة الجمهور: خمسة القاب للمدرسة المضيفة

هل تتكرر مأساة بايرن ميونخ الموسم المقبل في اختيار المدرب؟

إيقاف حسام حسن.. والمصري يهدد بـ«الفيفا»

زيدان: كنا في حاجة إلى سباعية

احتجاجات ضد مشاركة كوريا الشمالية في الأولمبياد

بيرديتش اول المتأهلين الى ربع نهائي استراليا المفتوحة

برنامج رينو للفورمولا 1 يفتح أبوابه نحو الشرق الأوسط‎

الألقاب للحكمة وبرمانا هاي سكول والانجيلية واللويزة والعائلة المقدسة وسابيس