“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
هل ترغبين بتعلّم اليوغا في المنزل؟
شارك هذا الخبر

Tuesday, October 31, 2017

اليوغا هو رياضة ترتكز على تليين الجسم والعمل على تحسين الحالة النفسية تزامناً والحالة الجسدية. وفي هذا الموضوع من موقع صحتي، تطلعين على الإجابة حول تساؤلك "كيف أمارس اليوغا في البيت؟" وستجدين أفضل النصائح للقيام بهذه الرياضة.

ما هي أفضل تمارين يوغا يمكن تطبيقها في البيت؟

- في البداية لا بد من الإطلاع على ماهية اليوغا وما هي أفضل الطرق لتطبيقها، ومن ثم الحصول على التمارين السهلة التي تعتبر الإنطلاقة في هذه الرياضة وغالباً ما يسهل تطبيقها في البيت. كما أن تعلّم الطريقة الأمثل للتنفس خلال اليوغا هو أحد العناصر الاساسية لإتقانها وتطبيقها في البيت بسهولة.

- أيضاً من الطرق المتبعة لتطبيق تمارين اليوغا في البيت هي المشاركة في درسين أو ثلاثة دروس في أحد المراكز المتخصصة باليوغا ومن ثم الإعتياد على تطبيقها في البيت، فتتعلمين التقنية الأساسية لها، ومن ثم تطبقينها بسهولة في منزلك، وتجيدين ممارسة بعض التمارين الأخرى التي تساعدك على الإسترخاء.

- يمكنك أيضاً أن تشاهدي بعض الأفلام المصوّرة أو متابعة إحداها على شبكة الإنترنت فهي طريقة سهلة لإتقان تمارين اليوغا في المنزل، إذ يمكنك متابعتها بكل هدوء والتركيز على التقنية الصحيحة للقيام بها. كما أن بعض الأفلام تقدّم لك النصائح الملائمة والإرشادات الدقيقة في هذا الخصوص.

- لا تنسي أن تحضّري المكان المناسب في المنزل لممارسة اليوغا، فمن المستحسن أن يكون هادئا للغاية ويمكن أن تضيفي بعض الروائح الطبيعية العطرية للأجواء، وقد تفيد بعض الموسيقى الهادئة أيضاً لمساعدتك على التأمل، وهذا ما يجعلك أكثر انسجاماً مع نفسك وذاتك لتطبقي التمارين بطريقة صحيحة وملائمة.

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الخميس في 23/11/2017

التحكم المروري: اصطدام شاحنة بعمود انارة على اوتوستراد طبرجا باتجاه جونية والاضرار مادية وحركة المرور طبيعية في المحلة

بالصورة- انقلاب باص لنقل الركاب على أوتوستراد القلمون

قائد البحرية الإيرانية: مجموعة من سفننا الحربية ستقوم بزيارة لخليج المكسيك

بالفيديو- الحريري: مستمرون بالمشوار الذي بدأه رفيق الحريري

أمانو: لسنا قلقين حول البند T المحلق بالاتفاق النووي مع ايران

"الدفاع" الروسية: تحرير أكثر من 98% من أراضي سوريا من تحت سيطرة "داعش"

وهاب: حضور الرئيس عون يزداد قيمة مع الوقت وبعهده حصل عدد من الانجازات

منصة موسكو تعلن عدم التزامها ببيان الرياض-2