العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الحازمية صديقة الشباب ومبادرة بالإبداع
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Tuesday, October 31, 2017

ضمن الخطة التنموية المتبعة في بلدية الحازمية، لدعم الجيل الشبابي وتأمين الآفاق اللازمة لهم لتحقيق طموحاتهم في شتى الميادين، تمّ توقيع بروتوكول بين الجامعة اللبنانية – كلية الفنون الجميلة والعمارة، الفرع الثاني وبين بلدية الحازمية، يوم الجمعة في 27/10/2017 في حرم الجامعة ضمن احتفالية مميّزة ضمّت رؤساء الأقسام والدكاترة المشرفين والطلاب، وكان لافتاً حضور عميد كلية الفنون الجميلة والعمارة الدكتور محمد حسني الحاج، مدير كلية الفنون الجميلة والعمارة الدكتور رجا السمراني، الدكتورة إلسا عرموني، وقد حضر عن بلدية الحازمية رئيس المجلس البلدي الأستاذ جان الياس الأسمر، عضو المجلس البلدي المهندس سليم صقر، ومسؤولة مكتب التنمية المحلية في البلدية السيدة حنان الهبر.


يشمل البروتوكول تقديم مجموعة من الدراسات لمجمّع الرئيس جان الياس الأسمر الرياضي ولدرج مارت تقلا الأثري، وبالتالي تقدم بلدية الحازمية للطلاب ميدان بحث حقيقي يستطيعون من خلاله الإحتكاك بأرض الواقع والإطلاع على المعلومات الحقيقية واستقبال طلبات موضوعية من قبل السلطة المحلية المتمثلة ببلدية الحازمية.

على هامش هذا الحفل، صرّح رئيس المجلس البلدي الأستاذ جان الياس الأسمر قائلاً: "كانت الحازمية السباقة في إطلاق مؤتمر للشباب، وورش عمل وآفاق جديدة لأبنائها وسكانها، وهي اليوم تتابع سياسة الإنفتاح لتمد يدها الى جميع الشباب اللبناني الذي يغنينا بمواهبه فنمزجها بخبرتنا وبإمكانياتنا على التنفيذ".

وبذلك، تؤكد بلدية الحازمية أنها صديقة للشباب، والسباقة في دعم مبادراتهم الإبداعية.

مقالات مشابهة

تركيا تنفي شنّ هجوم كيماوي في سوريا

سلطات تركيا ستحول مساحة أرضية بالصومال إلى قاعدة عسكرية لتدريب الجيش الوطني

نتانياهو: أعزي أسر ضحايا الطائرة الإيرانية فلا صراع لنا مع شعب إيران

جميل السيد: مع سلام وبدونه مطلوب بقاء العرب تحت دعسة إسرائيل

بالصورة - "أد ما مستعجلين عشان الانتخابات ركبوهن بالعكس"

فيصل الصايغ: سأعمل بشفافية لخير المواطن والوطن

فنيش: من يملك غير قوة المقاومة لحفظ الثروات فليتفضل ويعطينا اياها

كلودين عون: نعمل على ايجاد حلول للمخاوف من منح المرأة الجنسية لأبنائها

ميقاتي يوجه مؤسسات "العزم" لمؤازرة المؤسسات بمواجهة أضرار العاصفة