“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
انتبهوا من خطر التدخين على صحّتكم الجنسية!
شارك هذا الخبر

Tuesday, October 31, 2017

من المعروف انّ للتّدخين أضرار كبيرة تؤثّر سلباً على الصّحة بالنّسبة إلى النّساء والرّجال على حدّ سواء.

تأثير التّدخين على الرّجل

في ما يتعلّق بتأثير التّدخين على الأداء الجنسي عند الرّجل؛ فهو يعيق وصول العضو الذّكري إلى حالة الجهوزيّة التّامة للممارسة الحميمة.

هذا الأثر ناجمٌ عن تسبّب القطران والنيكوتين والمواد الأخرى التي تدخل في تركيبة السّجائر في تخفيض سرعة الدّورة الدّمويّة وبالتّالي فإنّ هذه المواد تمنع وصول الدّم بكمّيةٍ كافيةٍ إلى العضو الذّكري.

كذلك، فإنّ كلّ الدّراسات التي أُجريت عن التّدخين وأثره على الأداء الجنسي للرّجل، أظهرت وجود علاقةٍ وطيدةٍ بين التّدخين وإصابة الرّجل بالعجز الجنسي.

وأرفقت بعض الدّراسات نظريّتها بالأرقام مبيّنةً انّ المدخّن يفقد حوالي 30 في المئة من قدراته الجنسيّة، ومن يدخّن لمدّة 20 عاماً، فإنّه يفقد 50 في المئة من قدراته الجنسيّة. كما انّ من يدخّن 40 عاماً غالباً ما يكون معرّضاً للعجز الجنسي عندما يبلغ عامه الستّين.

النّساء والتّدخين

مخطئٌ من يظنّ انّ المرأة أقلّ تأثّراً بالتّدخين من الرّجل من حيث الأداء الجنسيّ؛ إذ انّ هذه العادة السيّئة تؤثّر حتماً على أداء المرأة ولو بأشكالٍ مختلفة.

وفي التّفاصيل، انّ تدخين المرأة لـ20 سيجارةٍ في اليوم لمدّة 3 سنواتٍ تقريباً من شأنه ان يعيق وصولها إلى النّشوة الجنسيّة بنسبةٍ تصل إلى 25 في المئة.

ومن اختبرت التّدخين المستمرّ لمدّة 10 سنواتٍ، فإنّ التّأثير السّلبي لهذه العادة قد يصل إلى 60 في المئة من حيث تأخّرها في الوصول إلى النّشوة خلال العلاقة الزّوجيّة.

كما انّ المرأة قد تفقد تماماً القدرة على الوصول إلى النّشوة، إذا دخّنت السّجائر لمدّة 30 عاماً عندما تبلغ خمسين سنة من عمرها.

أخيراً، ووفق ما أظهرت الأرقام والنّسب يمكننا الاستخلاص انّ التّدخين يؤدّي إلى الضّعف الجنسي عند النّساء والرّجال. وبعد قراءة هذا المقال، لا شكّ انّه بات لديكم سبباً إضافيّاً للتّوقّف عن التّدخين.

صحتي

مقالات مشابهة

الدفاع المدني: حريق داخل سيارة على اوتوستراد السيد هادي نصرالله

الحرّة: الجيش في زيمبابوي يعلن دعمه للتظاهرات المناهضة لموغابي المقررة السبت "طالما بقيت سلمية"

ماكرون اكد من غوتنبرغ الرغبة في الحوار مع ايران

كوريا الشمالية تستبعد إجراء مفاوضات بشأن الأسلحة النووية

باسيل من موسكو: لا نريد أن نفكر إلا بالعلاقات الممتازة مع السعودية ولم نلجأ الى التصعيد الديبلوماسي

لماذا يجب أن تخلع الحامل المجوهرات عند الولادة؟

توسك يمهل بريطانيا حتى الشهر المقبل لإحراز تقدم في بريكست

ماي: الاتحاد الأوروبي يرى "تقدماً جيداً" بمحادثات بريكست

موسكو تبني سياجاً حدودياً بين أوكرانيا وشبه جزيرة القرم