“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
حيلة تجعل ساعتك "أبل ووتش" مشحونة طوال الوقت
شارك هذا الخبر

Tuesday, October 31, 2017

تتمتع ساعة أبل الذكية بالعديد من المميزات التي يتطلع إليها أي مستخدم آي فون، لكن ما يؤخذ عليها كبقية الساعات الذكية الأخرى هو نفاد شحن بطاريتها سريعاً، ما يجعل المستخدمون مضطرون لحمل كابل الشحن ومحول الطاقة أو قاعدة الشحن معهم باستمرار أينما ذهبوا، وهذا الأمر صعب في حد ذاته.

من هنا جاء فكرة شاحن "Pantheon Portable Wireless" حلاً ذكياً ومثالياً لهذه المشكلة التي تؤرق المستخدمين دائماً، وهي بقاء ساعتهم الذكية "أبل ووتش" مشحونة طوال الوقت.

يتميز شاحن "بانثيون" بتصميم مثالي ببطارية ليثيوم آيون سعتها 700 ميللي أمبير، قادرة على شحن ساعة الجيل الثالث من "أبل ووتش" مرتين، و3 مرات الجيل الأول، بسعر 39.99 دولاراً.

ونظراً لصغر حجم الشاحن اللاسلكي يمكن تعليقه في ميدالية مفاتيح السيارة أينما ذهب المستخدم، ويمكن استخدامه كقاعدة شحن طوال الليل للشاحن والساعة في آن واحد.

تم اختبار الشاحن من قبل شركة أبل، وحصل على شهادة موثقة من الشركة الأمريكية بأنها تتوافق مع جميع متطلبات الجودة والسلامة والأمان.

24.AE

مقالات مشابهة

جان عزيز: أوراق السعودية أصبحت أقلّ في لبنان

إطلاق "عمليات الصحراء الكبرى" في العراق

قائد الحرس الثوري: نزع سلاح حزب الله غير قابل للتفاوض

الذهب يتراجع.. والسبب؟

إنماء طرابلس هنأت بعودة الحريري ونوهت بمواقف عون

الحريري: في ظل الخلافات السياسية تمكن سلامة من تحسين وضع الليرة

وصول البطريرك الراعي الى القصر البابوي للقاء البابا فرنسيس

الحريري: أشكر مشاعر الجميع واؤكد لكم اننا في لبنان همنا الاساسي الاستقرار وهذا ما سنعمل عليه.

الحريري: همنا الاساسي هو الاستقرار وهذا ما سنعمل عليه وما سنقوم به وعلينا جميعاً أن نتكاتف لمصلحة لبنان