حيلة تجعل ساعتك "أبل ووتش" مشحونة طوال الوقت
شارك هذا الخبر

Tuesday, October 31, 2017

تتمتع ساعة أبل الذكية بالعديد من المميزات التي يتطلع إليها أي مستخدم آي فون، لكن ما يؤخذ عليها كبقية الساعات الذكية الأخرى هو نفاد شحن بطاريتها سريعاً، ما يجعل المستخدمون مضطرون لحمل كابل الشحن ومحول الطاقة أو قاعدة الشحن معهم باستمرار أينما ذهبوا، وهذا الأمر صعب في حد ذاته.

من هنا جاء فكرة شاحن "Pantheon Portable Wireless" حلاً ذكياً ومثالياً لهذه المشكلة التي تؤرق المستخدمين دائماً، وهي بقاء ساعتهم الذكية "أبل ووتش" مشحونة طوال الوقت.

يتميز شاحن "بانثيون" بتصميم مثالي ببطارية ليثيوم آيون سعتها 700 ميللي أمبير، قادرة على شحن ساعة الجيل الثالث من "أبل ووتش" مرتين، و3 مرات الجيل الأول، بسعر 39.99 دولاراً.

ونظراً لصغر حجم الشاحن اللاسلكي يمكن تعليقه في ميدالية مفاتيح السيارة أينما ذهب المستخدم، ويمكن استخدامه كقاعدة شحن طوال الليل للشاحن والساعة في آن واحد.

تم اختبار الشاحن من قبل شركة أبل، وحصل على شهادة موثقة من الشركة الأمريكية بأنها تتوافق مع جميع متطلبات الجودة والسلامة والأمان.

24.AE

مقالات مشابهة

معلومات للـLBCI: دورية للجيش تتعرض لاطلاق نار في منطقة مرجحين في الهرمل ومعلومات عن سقوط شهيد للجيش وعدد من الاصابات

وسائل إعلام سعودية: مقتل 3 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي

بالفيديو - روكز ردا على ابي خليل..."وشهد شاهد من أهله"...

‏باسيل: لبنان يستضيف مليون ونصف مليون سوري منذ عام ٢٠١١ واذا اضيفوا الى اللاجئين الفلسطينيين وتم اسقاط الارقام على مساحة مماثلة هنا يمكن فهم الازمة

روسيا تنوي طرح مشروع قرار ضد سباق التسلح في الفضاء على الجمعية العامة.۔

‏‎باسيل: لبنان ليس بلد لجوء بل بلد هجرة ولا نريد ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا عكس المجتمع الدولي وهذا الربط بالنسبة الينا هو وقت يمر واندماج يتم وعودة اصعب

"الحوثي" تقتحم مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحمادي في محافظة الحديدة.۔

المشروع الأميركي لنزع سلاح “حزب الله” نحو الإقرار قريباً

وصول النائب ماريو عون الى الأردن لتمثيل لبنان في مؤتمر سلامة الطرقات