“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
هل هذه أسهل طريقة لخسارة الوزن؟
شارك هذا الخبر

Tuesday, October 31, 2017

لا شك أن الخضوع لحمية غذائية قاسية وتجنب تناول الأطعمة والمأكولات التي نحبها أمر صعب للغاية، خاصة إذا ما أضفنا إلى ذلك، ممارسة التمارين الرياضية الشاقة، التي تحتاج إلى بذل جهود مضنية، في سبيل خسارة الوزن.

إلا أن هناك بعض الحميات، التي لا تحتاج إلى أن تتخلى عن الأطعمة التي ترغب بتناولها، ويمكن من خلالها خسارة الوزن الزائد بأقل جهد ممكن، وخلال فترة زمنية قياسية، ومن بينها هذه الحمية، التي تساعدك على خسارة حوالي 7 كيلو من وزن، دون أن تضطر إلى حساب السعرات الحرارية، وفي نفس الوقت، لن تمارس التمارين الرياضية لأكثر من 30 دقيقة في الأسبوع، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

الحمية
لا داعي للقلق بشأن عدد السعرات الحرارية التي تستهلكها، فعندما يتعلق الأمر بالطعام، فما يجب أن تأخذه بعين الاعتبار هو النوعية وليس الكمية، فستلاحظ أنك عندما تتمسك بالأطعمة الكاملة وتتخلى عن المعالجة منها، ستشعر بالشبع بشكل أسرع، وستبدأ بخسارة الوزن من اليوم الأول.

الأطعمة التي يجب أن تتجنبها
يجب التوقف عن تناول الكعك والمعجنات والبسكويت واللحوم المصنعة الغنية بالدهون المشبعة، والتي تزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب. وعلى الرغم من أن الأطعمة الغنية بالسكريات والحلويات وحبوب الإفطار السكرية يمكن أن تمنحك جرعة سريعة من الطاقة، إلا أنك سرعان ما تشعر بالتعب. وفي نفس الوقت، فإن النشاء الموجود في الخبز الأبيض والبطاطا يمكن أن يؤثر على مستويات السكر في الدم، ويسبب طفرات خطيرة.

الأطعمة التي يجب أن تتناولها
حاول أن تسعى إلى اتباع نظام غذائي متوسطي غني بالفواكه والخضروات، بالإضافة إلى الحبوب الكاملة، والسكر البني، فهي مصادر أكثر استدامة للطاقة، وتبقي مستويات سكر الدم ثابتة، وتجعلك تشعر بالشبع والامتلاء بشكل أسرع.
وينصح أيضاً بتناول زيت الزيتون والمكسرات، التي تحتوي على نسبة من الدهون غير المشبعة الصحية، والتي يمكن أن تساعد على خفض مستوى الكوليسترول في الدم. كما يجب تخفيض نسبة الكربوهيدرات خلال الأسابيع الثمانية الأولى من الحمية، حيث تساعد الوجبات الغذائية منخفضة الكربوهيدرات في فقدان الوزن، وإدارة الغلوكوز، وتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

24.AE

مقالات مشابهة

المستقبل : الرئيس سعد الحريري قد يصل الى مطار لو بورجيه الفرنسي قبل الخامسة فجراً بتوقيت باريس في طائرة خاصة

النيابة العامة في أنقرة تفتح تحقيقاً بحق متورطين بالإساءة لمؤسس الجمهورية التركية "أتاتورك" والرئيس اردوغان

السفارة السعودية في بيروت: بالنظر إلى الأوضاع في لبنان فإنَّ السفارة تطلب من السعوديين الزائرين والمقيمين المغادرة في أقرب فرصة ممكنة

سفارة السعودية بواشنطن تنفي تعيين مسؤولاً مصرياً سابقاً مستشاراً لبن سلمان

حريق ضخم في مبنى مؤلف من 6 طوابق في نيويورك وأكثر من 100 رجل إطفاء يعملون على إخماده

باسيل: لا عيد "إستقلال" وكرسي رئيس الحكومة شاغر

اجتماع "بالغ الأهمية" بين الحريري وبن سلمان!

باسيل: فرنسا عادت لتلعب دورها كحامية للحقوق والمبادئ والحريات في العالم

باسيل: لا عيد استقلال بلبنان وكرسي رئيس الحكومة شاغر فكل لبنان الرسمي تصبح كراسيه شاغرة في حال شغور كرسي رئيس الحكومة