“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
من هو الممثل العالمي الذي أعلن مثليته؟
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Monday, October 30, 2017

قال الممثل الشهير الحائز على جائزة أوسكار كيفن سبيسي إنه اختار أن يعيش حياته كرجل مثلي، وذلك بعد أعوام من رفضه الرد على شائعات بشأن ميوله الجنسية.
جاءت تصريحات سبيسي (58 عاما)، الحائز على جائزتي أوسكار عن فيلمي (ذا يوجوال ساسبكتس) و(أمريكان بيوتي) في تغريدة على تويتر، أمس الأحد، بحسب وكالة "رويترز".

كما اعتذر سبيسي لزميله الممثل أنتوني راب عن حادثة، قال راب إنها وقعت عام 1986. وكان راب يبلغ من العمر حينها 14 عاما وفي بداية حياته في برودواي قبل المضي قدما في مسيرته ليصبح نجم المسرحية الموسيقية (رينت).
وفي مقابلة مع مؤسسة "باز فيد" الإعلامية، تحدث راب عن حضوره حفلا استضافه سبيسي، حيث تحرش به بعد مغادرة الضيوف. وقال راب إنه دفع سبيسي بعيدا وغادر المكان وقال إن لديه انطباعا بأن سبيسي كان سكيرا حينها.

وقال سبيسي إنه فزع عند سماع رواية راب لما حدث، مضيفا أنه لا يتذكر لأن الواقعة حدثت قبل أكثر من 30 عاما. كما قال سبيسي إنه مدين لراب "باعتذار صادق" عما وصفه بأنه "سلوك غير ملائم إطلاقا من سكير".

وكتب سبيسي إن قصة راب "شجعتني على الحديث عن أشياء أخرى في حياتي… أحببت وتبادلت مشاعر رومانسية مع رجال خلال حياتي والآن أختار العيش كرجل مثلي".

وفاز سبيسي بجائزة توني المسرحية عن دوره في (لوست إن يونكرز). كما يلعب دور البطولة في مسلسل (هاوس أوف كاردز) وهو دراما سياسية تذيعها شبكة نتفليكس، وعمل لعشر سنوات كمدير فني في شركة (أولد فيك) للعروض المسرحية في لندن.

sputnik

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 19/11/2017

وزير المالية البريطاني: البلاد عند مفترق طرق بعد عام صعب

احتراق سيارة رباعية الدفع في عيون السيمان

نائب يلدريم مخاطباً الاتحاد الأوروبي: زمن التحكّم بتركيا قد ولّى

تيليرسون: الولايات المتحدة تدعم استقلال لبنان وسيادته واستقراره

إشكال في مخيّم البداوي تطوّر إلى تبادل لاطلاق النار

رئيس المفوضية الأوروبية أكد دعم الاتحاد لحكومة إسبانيا ضد انفصال كتالونيا

إخماد حريق مخزن في عبرا القديمة

بالصور- ستريدا جعجع في جولة في الوادي المقدس