“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
فيدرر يلمح إلى احتمال غيابه عن دورة باريس
شارك هذا الخبر

Monday, October 30, 2017

ألمح السويسري روجيه فيدرر الذي يستعد لخوض نصف نهائي دورة بازل السويسرية في كرة المضرب ضد البلجيكي دافيد غوفان، إلى احتمال غيابه عن دورة باريس للماسترز ألف نقطة الأسبوع المقبل، للاستعداد لبطولة الماسترز الختامية للموسم في لندن، وقال فيدرر (36 عاماً) بعد فوزه في ربع نهائي الدورة المقامة في مسقط رأسه على الفرنسي أدريان مانارينو، «سأقرر بنهاية هذا الأسبوع ماذا سأفعل بشأن دورة باريس».
أضاف «آمل بأن ألعب هناك، إلا أن ثمة احتمال جيد بألا ألعب، الأمر يعتمد على كيف سأشعر»، في ختام الدورة السويسرية التي يبحث عن لقبه الثامن فيها، والسابع له هذا الموسم، وتابع: «الصحة مهمة دائماً في هذه المرحلة من مسيرتي»، وأحرز فيدرر هذا الموسم ستة ألقاب أبرزها لقب بطولتي أستراليا المفتوحة وويمبلدون الإنكليزية، إضافة إلى ثلاث دورات للماسترز ألف نقطة (ميامي وانديان ويلز الأميركيتين، وشنغهاي الصينية).

مقالات مشابهة

أنطوان العويط- عن الاستقلال الضائع

غانم والريس وحمادة يناقشون كتاب الدكتور محمد شيا في الشويفات

خاص - احتفالات المستقبل: هل هي لعودة المستقيل ام لعودة الزعيم المحرر من السعودية؟

خطة إقتصادية "انقاذية" في بعبدا .. و"عدم التعرض لدول الخليج" في الأولوية!

العبادي: تم سحق تنظيم الدولة الإسلامية عسكريا في العراق

سـاعة التسـوية دقت .. تنسيق روسي مع ترامب وسلمان عشية القمة الثلاثية

نصر الله راغب بإعادة احياء التسوية .. فهل يؤمن الرئيس عون الضمانة؟

الدكاش للرئيس عون: هو حامٍ للدستور ولشعبه وحكومته

برقيات تهنئة للرئيس عون بمناسبة عيد الإستقلال .. هذه أبرزها!