“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الإيطالي موربيديلي يحرز لقب «موتو 2»
شارك هذا الخبر

Monday, October 30, 2017

أحرز الدراج الإيطالي فرانكو موربيديلي (كاليكس) لقب بطل العالم في فئة موتو 2 في بطولة العالم للدراجات النارية بحلوله ثالثاً أمس (الأحد)، في جائزة ماليزيا الكبرى، المرحلة الـ17 قبل الأخيرة على حلبة سيبانغ، وأنهى موربيديلي السباق بفارق 6,878 ثانية خلف البرتغالي ميغل أوليفيرا (كاي تي ام) الذي فاز بالمركز الأول بتسجيله.
وجاء الجنوب أفريقي براد بيندر (كاي تي ام) في المركز الثاني بفارق 2,387 ثانية، ورفع موربيديلي (22 عاماً) رصيده في الصدارة إلى 288 نقطة، وهو كان ضامناً اللقب حتى قبل انطلاق السباق بعد انسحاب منافسه المباشر السويسري توماس لوثي (243 نقطة) بسبب الإصابة، وقال الإيطالي: «إنه شعور رائع، أنا سعيد جداً وآسف في الوقت ذاته لتوماس، الذي لم يتمكن من المشاركة اليوم».
وتابع: «قدمت موسماً كبيراً بدعم فريقي، وأردت أن أقدم سباقاً جيداً اليوم ونجحت بالصعود إلى منصة التتويج»، وبات موربيديلي أول إيطالي يتوج في فئة موتو 2 منذ استحداثها عام 2010، وفاز موربيديلي هذا الموسم بثمانية سباقات، وهو عادل رقم الفرنسي يوهان زاركو في 2015، ويبعد بفارق فوز واحد فقط عن الإسباني مارك ماركيز الذي حققه في 2012، وكان الإسباني خوان مير (هوندا) توج الأسبوع الماضي بلقب بطولة العالم لفئة موت 3.

الحياة

مقالات مشابهة

المستقبل : الرئيس سعد الحريري قد يصل الى مطار لو بورجيه الفرنسي قبل الخامسة فجراً بتوقيت باريس في طائرة خاصة

النيابة العامة في أنقرة تفتح تحقيقاً بحق متورطين بالإساءة لمؤسس الجمهورية التركية "أتاتورك" والرئيس اردوغان

السفارة السعودية في بيروت: بالنظر إلى الأوضاع في لبنان فإنَّ السفارة تطلب من السعوديين الزائرين والمقيمين المغادرة في أقرب فرصة ممكنة

سفارة السعودية بواشنطن تنفي تعيين مسؤولاً مصرياً سابقاً مستشاراً لبن سلمان

حريق ضخم في مبنى مؤلف من 6 طوابق في نيويورك وأكثر من 100 رجل إطفاء يعملون على إخماده

باسيل: لا عيد "إستقلال" وكرسي رئيس الحكومة شاغر

اجتماع "بالغ الأهمية" بين الحريري وبن سلمان!

باسيل: فرنسا عادت لتلعب دورها كحامية للحقوق والمبادئ والحريات في العالم

باسيل: لا عيد استقلال بلبنان وكرسي رئيس الحكومة شاغر فكل لبنان الرسمي تصبح كراسيه شاغرة في حال شغور كرسي رئيس الحكومة