“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بالصور- قبلة حارة بين ترامب ونتنياهو!
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Sunday, October 29, 2017

أكمل أحد الرسامين غرافيتي رسماً ساخراً على الجدار العازل الإسرائيلي في الضفة الغربية المحتلة يجسد "قبلة حارة" بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وحملت اللوحة توقيع فنان أسترالي يستخدم اسما مستعارا هو "لاش ساكس"، والذي قال، وهو ملثم بجوار قطاع من الجدار الإسرائيلي في بيت لحم، إنه يتمنى أن يجذب الرسم الانتباه إلى الفلسطينيين العالقين في السجون.

وأضاف الفنان أنه رسم الغرافيتي خلال الليل، موضحا أن "الجدار في حد ذاته رسالة.. لست بحاجة لكتابة عبارة مثل "الحرية لفلسطين" أو شيء مباشر من هذا القبيل.. سيتجاهله الناس".

وتشبه اللوحة إلى حد كبير الغرافيتي الأشهر في العالم المرسوم على جدار برلين والذي يمثل قبلة من نفس النوع بين الزعيم السوفيتي الراحل ليونيد بريجنيف ورئيس جمهورية ألمانيا الشرقية السابقة إريخ هونيكر.

وبات الجدار العازل في بيت لحم مساحة للفن الاحتجاجي والتعبير عن مخاوف الفلسطينيين من أن يستقطع أراضي قد تحرمهم من إقامة دولة في المستقبل.

رويترز

مقالات مشابهة

كيف تلقّت "القوات" قرار التريّث؟

الرئيس الحريري... رجل المفاجآت

هل يصدر حزب الله بيان الانسحاب؟

حظك مع الأبراج

القوات العراقية تعلن انطلاق عملية عسكرية لاستعادة السيطرة على مناطق صحراوية في محافظات صلاح الدين ونينوى والأنبار

جهاد الخازن- عقد ترافق خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي

د. خالد أحمد الصالح- لبنان... الاتجاه المعاكس

خيرالله خيرالله- مرحلة الصواريخ الباليستية والميليشيات

جنبلاط: المرحلة الاستثنائية تستوجب حلولا استثنائية