“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
مولد كهرباء لبلدة كفرحمام بتمويل اسباني
شارك هذا الخبر

Sunday, October 29, 2017



دشن قائد القطاع الشرقي في "اليونيفيل" الجنرال الإسباني فينانسيو أغوادو دي دييغو ورئيس بلدية كفرحمام هيسم سويد مولدا كهربائيا بتمويل من المملكة الإسبانية، في احتفال أقيم في قاعة البلدة، في حضور النائب قاسم هاشم، جوزف مراد ممثلا النائب انور الخليل، مفتي حاصبيا ومرجعيون القاضي الشيخ حسن دلي، قاضي شرع حاصبيا الشيخ اسماعيل دلي، رئيس دائرة أوقاف حاصبيا ومرجعيون الشيخ جهاد حمد، رئيس اتحاد بلديات العرقوب محمد صعب، رؤساء بلديات، مخاتير وحشد.

بداية النشيد الوطني ونشيدا الأمم المتحدة والإسباني، ثم ازيحت الستارة عن لوحة المشروع، وألقى سويد كلمة حيا فيها الكتيبة الإسبانية على "هذه الجهود المشكورة وستؤدي الى انعاش البلدة والمنطقة وبث روح الأمل بين أهلها للبقاء في أرضهم، وتعطيهم الأمل في حل كل المشكلات التي تواجههم".

وشكر سويد للكتيبتين الإسبانية والهندية والجيش اللبناني، "ما يقومون به في سبيل تحقيق الإستقرار في المنطقة".

بدوره، مسؤول وحدة الشؤون المدنية في الكتيبة الإسبانية المقدم ماركو، أكد أن "هذا المشروع يعكس التزام اليونيفيل عموما والكتيبة الإسبانية خصوصا بدعم سكان منطقة جنوب لبنان الذين طالما ربطتنا بهم علاقات وطيدة، ومن خلال الجهود التي يبذلها أبناء بلدة كفرحمام والجيش اللبناني واليونيفيل، نستطيع تحقيق الأفضل للمجتمع والعمل نحو مستقبل ومزدهر للجميع".

في الختام، وقع سويد وماركو على وثيقة تسليم المشروع، ثم قدم سويد درعا تكريمية للجنرال دي دييغو.

مقالات مشابهة

أزمة مياه الجومة.. لحل المشكلة.. والا!

هبة لبلدية الشوير وعين السنديانة

إصدار جداول التكليف برسوم بلدية بيروت – 2017 مع إمكانية تسديدها عبر OMT

انتخاب المهندس جمال عيتاني رئيساً للجنة رؤساء البلديّات اللبنانية

عمال بلدية طرابلس طالبوا بإنصافهم

بالصور- القصر البلدي لمدينة بيروت باللون الأزرق

المحافظة تتغذّى «من هالك لمالك..»: كهرباء النبطية الأسوأ في لبنان 

بالفيديو - هل فعلاً الملكية الخاصة حق مقدس من الدستور؟

رئيس بلدية انطلياس يكرم الاباتي راجح