“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الزمالك ينشد استعادة نغمة الانتصارات
شارك هذا الخبر

Sunday, October 29, 2017


يلتقي الزمالك مع وادي دجلة اليوم (الأحد) على ملعب القاهرة الدولي في المرحلة السابعة بالدوري المصري لكرة القدم، ويسعى المدير الفني للفريق «الأبيض» نيبوشا إلى استعادة الانتصارات بعد فقد سبع نقاط في المواجهات السابقة بالمسابقة، ما أدى لتراجعه إلى المركز التاسع برصيد تسع نقاط.

واكتملت صفوف الزمالك بتعافي عدد من اللاعبين الأساسيين وأبرزهم محمد إبراهيم وأشيمبونغ، فيما يغيب الحارس أحمد الشناوي لإصابته بنزلة شعبية حادة وسيشارك بدلاً منه محمود جنش، وقد يعود المهاجم باسم مرسي إلى مقاعد البدلاء بعد فشله في تسجيل الأهداف في المباريات الأخيرة.

من جهته، يسعى وادي دجلة بقيادة المدير الفني أحمد حسام «ميدو» إلى الفوز وتحسين النتائج بعد تجمد رصيده عند خمس نقاط ما أدى إلى تراجعه إلى المركز الـ15، وفي المرحلة ذاتها، فاز الإسماعيلي على المصري البورسعيدي (2-1) ورفع رصيده إلى 16 نقطة في الصدارة، فيما توقف رصيد المصري عند 13 نقطة في المركز الثالث، وقرر المدير الفني للفريق البورسعيدي حسام حسن خصم 35 ألف جنيه من كل لاعب وإيقاف مستحقاتهم المالية لأجل غير مسمى بعد التعادل مع الرجاء والهزيمة من الإسماعيلي وفقد خمس نقاط في صراع القمة، فيما فاز المقاولون العرب على الإنتاج الحربي (3-2)، وتوقف رصيد الإنتاج عند تسع نقاط في المركز السادس، كما فاز إنبي على الرجاء (2-0).

مقالات مشابهة

زيدان يتحدث عن تطورات الخلاف بين راموس ورونالدو

من هنا.. بدأت أسطورة ميسي

مارادونا: صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب أفريقي

إقالة جيان فنتورا

أغويرو.. جاهز للموقعة مع "الثعالب"

"الماتادور" ينتصر أمام القضاء ضد وزيرة فرنسية

الاتحاد الإيطالي يقيل مدرب المنتخب جيامبيرو فينتورا

ابي رميا والقاصوف شاركا في "عمومية الآسيوي" والتقيا غراسا وبن ناصر وسوزارا وبن محمد

رئيس الاتحاد البرازيلي ينفي "اتهامات الفساد"