“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
أطعمة تخلصك من السيلوليت للأبد!
شارك هذا الخبر

Sunday, October 29, 2017


هل تعلم أنّ علاج السيلوليت الأمثل لا يندرج ضمن التركيبات الكيماوية التي تتنافس شركات المستحضرات في التسويق لها، بل هو موجودٌ بكلّ بساطة في برادك؟ كلّ ما عليك فعله هو التركيز في نظامك الغذائي على نوعيّة الأطعمة التالية لتتخلّص من هذه المشكلة الشائعة بشكل سريع ودائم:

1- الأطعمة الغنيّة بالبوتاسيوم: يساعد البوتاسيوم على منع إحتباس السوائل والمياه في الجسم، الأمر الذي سيخلّصك من الشعور بالإنتفاخ كما سيساهم في إزالة السيلوليت بسرعة. لذلك، تناول الكثير من الموز والبابايا لإمداد جسمك بالنسب المناسبة.

2- الأطعمة الغنيّة بالفيتامين "C": عزّز نسبة الكولاجين في بشرتك وتخلّص من السيلوليت بشكل نهائي بواسطة الأطعمة الغنيّة بالفيتامين "C"!

3- الأطعمة الغنيّة بالأحماض الدهنيّة الأساسيّة: لإزالة السيلوليت، لا تستغني عن الأحماض الدهنيّة، وخصوصاً الأوميغا 3. لذلك، ركّز في نظامك الغذائي على إستهلاك الكثير من السردين، السلمون، مشتقات الكانولا، الجوز والزيتون، كما زيت دوار الشمس وحبوب الصويا.

4- الأطعمة البروتينيّة الخالية من الدهون: ركّزي في نظامك الغذائي على اللحوم الحمراء كما صدر الدجاج والسمك، وذلك بعيداً عن الدهون والشحوم التي تتسبّب بظهور المزيد من السيلوليت.

5- الماء: لا تستخفّ بهذا المكوّن، فلشرب المياه تأثير مفصلي على ظهور السيلوليت وتطوّر حالته، حيث أنّه عليك شرب أكثر من 8 أكواب يومياً وذلك لإزالة السيلوليت بشكل دائم.

مقالات مشابهة

العِناق يزيدكم سعادة!

5 أنواع من أوجاع الرأس قد تشير إلى أمراض خطيرة

الملح والسكر "السُمّان الأبيضان" .. فوائد محدودة ومضار كثيرة

اخسروا 5 كيلوغرامات في الأسبوع مع رجيم العصير الأخضر

لماذا تخجل النساء من التحدث عن اعمارهن؟

تخلّصي من السموم لحمل صحي وولادة سليمة!

تعرفي إلى مخاطر تربية الحيوانات الأليفة أثناء الحمل

تريدين إثارة غيرته؟ جربي هذه الحيل!

كيف تتفادون الزكام؟ خطوات فعالة.. جربوها