أطعمة تخلصك من السيلوليت للأبد!
شارك هذا الخبر

Sunday, October 29, 2017


هل تعلم أنّ علاج السيلوليت الأمثل لا يندرج ضمن التركيبات الكيماوية التي تتنافس شركات المستحضرات في التسويق لها، بل هو موجودٌ بكلّ بساطة في برادك؟ كلّ ما عليك فعله هو التركيز في نظامك الغذائي على نوعيّة الأطعمة التالية لتتخلّص من هذه المشكلة الشائعة بشكل سريع ودائم:

1- الأطعمة الغنيّة بالبوتاسيوم: يساعد البوتاسيوم على منع إحتباس السوائل والمياه في الجسم، الأمر الذي سيخلّصك من الشعور بالإنتفاخ كما سيساهم في إزالة السيلوليت بسرعة. لذلك، تناول الكثير من الموز والبابايا لإمداد جسمك بالنسب المناسبة.

2- الأطعمة الغنيّة بالفيتامين "C": عزّز نسبة الكولاجين في بشرتك وتخلّص من السيلوليت بشكل نهائي بواسطة الأطعمة الغنيّة بالفيتامين "C"!

3- الأطعمة الغنيّة بالأحماض الدهنيّة الأساسيّة: لإزالة السيلوليت، لا تستغني عن الأحماض الدهنيّة، وخصوصاً الأوميغا 3. لذلك، ركّز في نظامك الغذائي على إستهلاك الكثير من السردين، السلمون، مشتقات الكانولا، الجوز والزيتون، كما زيت دوار الشمس وحبوب الصويا.

4- الأطعمة البروتينيّة الخالية من الدهون: ركّزي في نظامك الغذائي على اللحوم الحمراء كما صدر الدجاج والسمك، وذلك بعيداً عن الدهون والشحوم التي تتسبّب بظهور المزيد من السيلوليت.

5- الماء: لا تستخفّ بهذا المكوّن، فلشرب المياه تأثير مفصلي على ظهور السيلوليت وتطوّر حالته، حيث أنّه عليك شرب أكثر من 8 أكواب يومياً وذلك لإزالة السيلوليت بشكل دائم.

مقالات مشابهة

السمنة تضاعف 4 مرات خطر تطور السرطان!

8130 حالة الى المستشفيات في لبنان بسبب الأنفلونزا بين 2015 و2017

بكتيريا في أدمغة البشر.. كيف وصلت وماذا تفعل؟

التغير المناخي "يدمر" خصوبة الذكور

تقرير علمي حديث: مفاجآت القهوة السارة مستمرة

8 أسباب "غير مألوفة" لتساقط الشعر

5 آثار سلبية "مدمرة" لتناول الوجبات قبل النوم

استخدام "نسائي" لا يخطر على البال لمعجون الأسنان

هل بدائل السكّر آمنة لمرضى السكّري؟