بالصور والفيديو- ABC فردان يغرق بالمياه بعد أول شتوة .. وهذا ما أوضحته الإدارة!
شارك هذا الخبر

Saturday, October 28, 2017


تسببت الأمطار الغزيرة التي هطلت اليوم في فيضان داخل مجمع “ABC” في فردان، حيث تفاجأ الزوار بدخول المياه إلى المجمع، بحسب ما يُظهر الفيديو المرفق.

وعلى أثره أصدرت ادارة ABC فردان، البيان الآتي:
"تسبب تساقط الأمطار الغزيرة صباح يوم السبت في بيروت، بمشكلة تقنية أدت إلى تسرب المياه في الDepartment Store وعدد من الأقسام في ABC فردان. فتوجه فريق الصيانة في ABC فردان على الفور إلى مكان التسرب وعالج المسألة بشكل محترف حيث قام بإصلاح كافة الأضرار التي سببتها السيول. وبفضل الإجراءات السريعة التي اتخذتها إدارة ABC فردان أعيد في أقل من ساعة افتتاح كافة الأقسام والـ Department Store لاستقبال الزوار كالعادة، بعد اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة للحرص على عدم التعرض لهذا النوع من الحوادث في المستقبل بسبب العوامل الطبيعية".

وقد رصدت "غرفة التحكّم المروري" حال الطرقات اليوم، في مواكبتها المعتادة لإبلاغ المواطنين عن أحوالها، ولتقديم النّصائح لهم كي يكونوا آمنين خلال تنقّلاتهم، حيث طلبت من السائقين توخّي الحذر وتخفيف السرعة بسبب تساقط أمطار خفيفة في بعض المناطق التي تسبب انزلاق وصدامات مرورية.

وقد تجمّعت المياه على جسر الكولا باتجاه نفق سليم سلام في بيروت، وهو تسبّب بازدحام مروري، تمّت معالجتها في وقت لاحق، كما كانت حركة المرور خانقة من تقاطع برج المر باتجاه جسر زقاق البلاط بسبب حادث مروري داخل نفق سليم سلام، اقتصرت أضراره على الماديات.

كما أدّى تعطّل صهريج أول جسر الدكوانة باتجاه الأشرفية إلى ازدحام في المحلة، وقد تمّ رفعه لاحقاً، فيما عمل المعنيون على تسهيل حركة المرور في المحلة.

وأدّى انزلاق دراجة نارية محلة الصياد باتجاه أوتوستراد الرئيس لحود إلى سقوط جريح، وقد تحوّلت حركة المرور إلى كثيفة في المحلة.

وقد سجّلت حركة مرور كثيفة أيضاً من بلونة باتجاه السهيلة حتى جعيتا، وعلى طريق أنفاق المطار باتجاه خلدة نتيجة حادث مروري تمّ رفعه لاحقاً واقتصرت أضراره على الماديات.

كما سجّلت حركة مرور كثيفة من ذوق مكايل باتجاه جونيه حتّى غزير، ومن الجمهور باتجاه الكحالة حتّى عاريا، وفي النقاش – جل الديب – نهر الموت.

ووقعت 3 حوادث سير على الطريق الممتدد من يسوع الملك صعوداً باتجاه مركز الدفاع المدني في جعيتا. كما وعلى أوتوستراد البترون – تنورين، وقع حادث سير عند نقطة كفرحي، بسبب الإنزلاقات.

لذلك، يطلب من المواطنين توخي الحذر أثناء القيادة حفاظاً على سلامتهم.

مقالات مشابهة

"أوبك" تتوقع انخفاض الطلب على نفطها بسبب الولايات المتحدة

"العمال البريطاني" يفضل الانتخابات على "استفتاء بريكست" جديد

اللواء موسوي: اعتداء اهواز كشف مدى وحشية وقساوة اعداء ايران

جنبلاط عاتب ..ويستغرب

نعمة الله ابي نصر الى موقع جديد

لا سفر للحريري

اشتباكات بين محتجين من متقاعدي الجيش والدرك في الجزائر

أردوغان وصل الى نيويورك للمشاركة في افتتاح الدورة الـ73 للجمعية العامة للأمم المتحدة

أوساط الراي: خطاب نصرالله العاشورائي رسالة سلبية حيال أفق الواقع اللبناني