“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الفايننشال تايمز: بن سلمان يوعد بنشر الإسلام المعتدل وثقافة التسامح
شارك هذا الخبر

Saturday, October 28, 2017

أعلنت صحيفة " ​الفايننشال تايمز​" البريطانية، في تقرير لها، أن "​الرياض​ كشفت خلال ثلاثة أيام في المؤتمر الذي ضم نحو 3000 من كبار المستثمرين والسياسيين عن خطتها لإنشاء منطقة الاستثمار الضخمة تلك، وتعهدت بمضاعفة حجم صندوق ثروتها السيادي "صندوق الاستثمارات العامة" ليصل إلى 400 مليار دولار بحلول عام 2020، كما أعلنت عن استثمار مليار دولار في شركة ​فيرجن غالاكتيك​".
كما اشارت الصحيفة الى أن " ​ولي العهد السعودي​ محمد بن سلمان آل سعود وعد بنشر الإسلام المعتدل وثقافة التسامح"، لافتاً الى أنه "بأمانة، لن نضيع 30 سنة من حياتنا في التعامل مع أي افكار متطرفة".
وتجدر الاشارة الى أن ولي العهد السعودي كان قد أعلن أن "أسهم مدينة نيوم ستطرح للاكتتاب في الأسواق المالية إلى جانب أسهم شركة أرامكو ​النفط​ية العملاقة في إطار مسعى السعودية لتحديث اقتصادها وتخفيض الاعتماد على النفط".

مقالات مشابهة

جان عزيز: أوراق السعودية أصبحت أقلّ في لبنان

إطلاق "عمليات الصحراء الكبرى" في العراق

قائد الحرس الثوري: نزع سلاح حزب الله غير قابل للتفاوض

الذهب يتراجع.. والسبب؟

إنماء طرابلس هنأت بعودة الحريري ونوهت بمواقف عون

الحريري: في ظل الخلافات السياسية تمكن سلامة من تحسين وضع الليرة

وصول البطريرك الراعي الى القصر البابوي للقاء البابا فرنسيس

الحريري: أشكر مشاعر الجميع واؤكد لكم اننا في لبنان همنا الاساسي الاستقرار وهذا ما سنعمل عليه.

الحريري: همنا الاساسي هو الاستقرار وهذا ما سنعمل عليه وما سنقوم به وعلينا جميعاً أن نتكاتف لمصلحة لبنان