“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الأهلي والوداد في الخطوة الأهم نحو اللقب
شارك هذا الخبر

Saturday, October 28, 2017

يلتقي الأهلي المصري مع الوداد المغربي اليوم (السبت) على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بحضور نحو 50 ألف متفرج، فيما تقام مباراة الإياب على ملعب الملك محمد الخامس في الدار البيضاء الأسبوع المقبل. والتقى الفريقان في ست مباريات في دوري الأبطال، فاز الأهلي في مباراتين، والوداد في واحدة، وتعادلا في ثلاث، وفاز كل فريق على الآخر في دور المجموعات بالنسخة الحالية في ملعبه بهدفين من دون مقابل، وتصدر الوداد المجموعة الرابعة، وجاء الأهلي ثانياً.
ويسعى بطل الدوري المصري إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، لتفادي ضغوط مواجهة الإياب، علماً أنه أطاح بالنجم الساحلي التونسي من الدور نصف النهائي بالفوز عليه (6-2) في لقاء الإياب والخسارة (1-2) في الذهاب.
وبات الفريق «الأحمر» على بعد خطوة لتحقيق رقم قياسي جديد بالظفر للمرة التاسعة في تاريخه بلقب البطولة الأهم على صعيد الأندية الأفريقية، المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، علماً أن آخر ألقابه في هذه البطولة يعود إلى عام 2013، ويأمل المدير الفني للفريق «الأحمر» حسام البدري بالتتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه، ليصبح ثاني أكثر مدرب حصداً للقب بعد البرتغالي مانويل جوزيه، الذي توّج باللقب أربع مرات.
من جهته، أكد المدير الفني لفريق الوداد حسين عموتة، أن لاعبيه سيبذلون قصارى جهدهم، وسيقاتلون من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي في مواجهة الذهاب، للاقتراب من استعادة اللقب القاري الغائب عن ناديه منذ ربع قرن، معرباً عن ثقته بقدرتهم على إحراج نادي القرن بالقارة الأفريقية وسط جماهيره، التي ستحشد في ملعب برج العرب.
ويعوّل عموتة في التشكيلة الأساسية على ابن شرقي والحدادي والنقاش وصلاح الدين سعيدي، وتعافى يوسف رابح بعد إصابة لحقت به أخيراً، فيما يغيب أمين العطوشي للإيقاف.

مقالات مشابهة

باسيل من موسكو: لا نريد أن نفكر إلا بالعلاقات الممتازة مع السعودية ولم نلجأ الى التصعيد الديبلوماسي

لماذا يجب أن تخلع الحامل المجوهرات عند الولادة؟

توسك يمهل بريطانيا حتى الشهر المقبل لإحراز تقدم في بريكست

ماي: الاتحاد الأوروبي يرى "تقدماً جيداً" بمحادثات بريكست

موسكو تبني سياجاً حدودياً بين أوكرانيا وشبه جزيرة القرم

بلجيكا تفشل بالتوصل لقرار بشأن تسليم بوغديمون إلى إسبانيا

عمدة كاراكاس السابق يفر من الإقامة الجبرية ويصل إلى كولومبيا

إنقاذ مئات الأشخاص من الاحتجاز لدى "متمردين" في إقليم بابوا الإندونيسي

بيونغ يانغ تستبعد الدخول في مفاوضات حول الأسلحة النووية