“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
«فيفا» يرفع قيمة الجوائز إلى 400 مليون دولار
شارك هذا الخبر

Saturday, October 28, 2017

ستتقاسم المنتخبات الـ32 المشاركة في كأس العالم 2018 لكرة القدم في روسيا، مبلغ 400 مليون دولار أميركي، بزيادة نسبتها 12 في المئة عن نسخة 2014 الأخيرة، بحسب ما أعلن الاتحاد الدولي، بعد اجتماع مجلسه أمس (الجمعة) في مدينة كالكوتا الهندية.
وبلغت قيمة الجوائز في نسخة البرازيل 2014 التي أحرزتها ألمانيا 358 مليون دولار، بينها 35 مليوناً لألمانيا البطلة، و25 مليوناً للأرجنتين الوصيفة، و22 مليوناً للثالث، و20 مليوناً للرابع، ونالت المنتخبات التي أقصيت من دور المجموعات 8 ملايين دولار، ومن الدور الثاني 9 ملايين دولار، وربع النهائي 14 مليون دولار.
إلى هذه المبالغ، عوض الاتحاد الدولي على المنتخبات تكاليف إعدادها بواقع 1,5 مليون دولار لكل دولة، وأعلن «فيفا» إطلاق مؤسسة في الفصل الأول من عام 2018 لتطوير أنشطته في المجال الاجتماعي، كما وافق على مواعيد كأس العالم للأندية 2018 في الإمارات العربية المتحدة بين 12 و22 كانون الأول (ديسمبر)، وكأس العالم للسيدات في فرنسا بين 7 حزيران (يونيو) و7 تموز (يوليو) 2019.

مقالات مشابهة

جان عزيز: أوراق السعودية أصبحت أقلّ في لبنان

إطلاق "عمليات الصحراء الكبرى" في العراق

قائد الحرس الثوري: نزع سلاح حزب الله غير قابل للتفاوض

الذهب يتراجع.. والسبب؟

إنماء طرابلس هنأت بعودة الحريري ونوهت بمواقف عون

الحريري: في ظل الخلافات السياسية تمكن سلامة من تحسين وضع الليرة

وصول البطريرك الراعي الى القصر البابوي للقاء البابا فرنسيس

الحريري: أشكر مشاعر الجميع واؤكد لكم اننا في لبنان همنا الاساسي الاستقرار وهذا ما سنعمل عليه.

الحريري: همنا الاساسي هو الاستقرار وهذا ما سنعمل عليه وما سنقوم به وعلينا جميعاً أن نتكاتف لمصلحة لبنان