“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
هذا ما يفعله كوب من الماء في جسمكم على الريق!
شارك هذا الخبر

Saturday, October 28, 2017

يعتبر شرب الماء على الريق مفيداً جداً، ولكن قلة منكم يمكن أن يدركوا أهمية شربه عند الإستيقاظ في الصباح. وفي هذا الموضوع من موقع صحتي، نلقي الضوء على أبرز فوائد شرب الماء على معدة فارغة، كي تتناولوا الماء من دون تردد.

ما هي فوائد شرب الماء على معدة فارغة؟

- شرب الماء على معدة فارغة يساعد في تنظيف الجهاز الهضمي ويساهم في التخلص من السموم التي يمكن أن تتراكم فيه وبالتالي تعيد النشاط إلى هذا الجهاز وتحميه من الجراثيم والميكروبات.

- تعتبر المياه التي تتناولونها على معدة فارغة مفيدة على صعيد مساعدة الجسم على إنتاج خلايا جديدة، الامر الذي يزيد من قدرة الجسم على التمتّع ببشرة خالية من الشوائب وشابة على الدوام.

- كما أن تناول الماء على الريق يفيد على صعيد التخلص من الدهون المتراكمة الأمر الذي يعتبر أساسياً لتنظيف الجسم والتخلص من الوزن الزائد، لذا من المهم اعتماد هذه العادة يومياً للتمتع بقوام رشيق ونحيف.

- لشرب الماء على الريق فوائد أخرى على صعيد الجمال، اذ إنه يساعد في تنقية البشرة ومنحها الترطيب الضروري الذي تحتاجه، خصوصاً إن كانت من النوع الجاف، وبالتالي فإن تمتعك ببشرة نضرة على الدوام يساهم في منحك المزيد من الإشراق.

- ومن أسرار شرب الماء على الريق أيضاً أنه يفيد في معالجة بعض الأمراض المزمنة، على غرار داء الشقيقة الذي يعتبر من الأمراض الأكثر شيوعاً، فشرب الماء يساعد في تنشيط الدورة الدموية ما يعتبر مفيداً لصحة الدماغ.

- هذا ويعتبر تناول كوب من الماء في الصباح الباكر عند الإستيقاظ مفيداً للتخلص من مشكلة الإمساك، ويعمل على إدرار البول لحماية الكلى من الترسبات وتخليص الجسم من السموم المتراكمة فيه.

مقالات مشابهة

رئيس زيمبابوي روبرت موغابي يلتقي القادة العسكريين يوم الأحد لإجراء مفاوضات

الحدث: نجاة قائد الأمن المركزي شمال سيناء في مصر من محاولة اغتيال

الحريري للصحافيين: سوف التقي الرئيس عون قبل الإستقلال

مصادر الجديد: الوزير باسيل سيحسم غدا صباحا مسألة مشاركته في اجتماع القاهرة

الحريري للـMTV: النتيجة الاساسية لكل ما حصل هو هذه الحالة من التضامن الوطني والتفاف كل الناس حول الاستقرار وليس حول سعد الحريري كشخص

نديم الجميّل اتّصل بالحريري مطمئناً

وزيرا خارجية مصر والأردن يبحثان بالقاهرة إحياء المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية

الحريري للـ MTV: الى متى اتحمل وحدي والى اي حد تعتقدون ان البلد يحتمل الا يكون هو اولويتنا الاولى؟

الجزيرة: قوات تركية جديدة تدخل شمال سوريا وتقيم نقطة مراقبة بريف حلب الغربي