“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ماذا دار بين الرئيس بري ووفد النجمة؟
شارك هذا الخبر

Friday, October 27, 2017



استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري بعد ظهر الجمعة في عين التينة، الهيئة الادارية لنادي النجمة الرياضي برئاسة رئيسها أسعد الصقال، الذي قدم له درع النادي، وعرض له نشاط النادي ودوره في تعزيز لعبة كرة القدم.

وشدد بري على اهمية الرياضة ودورها في تنمية الشباب، داعيا الى "تعزيز انخراط الشباب في الانشطة الرياضية، والتحلي دائما بالروح الرياضية والاخلاق".

وقال الصقال بعد الزيارة: "تشرفنا بزيارة الرئيس بري الداعم للرياضة بصورة عامة ولنادي النجمة بصورة خاصة. وكانت زيارة تعارف مع الادارة الجديدة، وتمنى لنا التوفيق".

من جهة ثانية، توجهت بعثة فريق النجمة بوقت مبكّر الى بلدة النبي شيت البقاعية، وحظيت باستقبال لافت من ادارة النادي البقاعي حيث اتاحت للنجماويين خوض التمارين على ملعبهم تحضيراً للقاء الفريقين بالدوري عصر يوم السبت.

هذا ونظمت روابط النجمة في البقاع محطات استقبال مميزة لبعثة الفريق خلال توجهه الى بلدة النبي شيت، علماً ان هذا الجمهور كما سواه ببقية المناطق لن يتمكن من حضور اللقاء، نظراً لإقامته خلف أبواب موصدة.

وكان النجمة فتح أبواب ملعبه بالمنارة امام جمهوره قبيل توجهه الى البقاع، واستبق المدير الفني جمال الحاج التمرين بكلمة الى الجمهور، ووجه رسالة شكر الى افراده على دعمهم المتواصل للاعبين والفريق على حد سواء، وطلب منهم الاستمرار في ذلك، مؤكدا ان الفريق لا زال في قلب المنافسة على اللقب، وهو بحاجة ماسة لدعم الجمهور على الدوام، مؤكدا ان الفريق مر بمرحلة وظروف صعبة في بداية الدوري، لكنها مرت، ورد احد المشجعين مؤكدا انهم كجمهور، هم دائما مع الفريق ويتمنون من اللاعبين ان يلعبوا او يشعروهم بانهم يلعبوا من اجلهم.

ويشار بان دينامو الفريق نادر مطر انضم للتمارين بعد ابلاله من الإصابة، لكن مشاركته بالمباريات تبقى رهن جهوزيته كما قرار الجهاز الفني.

مقالات مشابهة

من هنا.. بدأت أسطورة ميسي

مارادونا: صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب أفريقي

إقالة جيان فنتورا

أغويرو.. جاهز للموقعة مع "الثعالب"

"الماتادور" ينتصر أمام القضاء ضد وزيرة فرنسية

الاتحاد الإيطالي يقيل مدرب المنتخب جيامبيرو فينتورا

ابي رميا والقاصوف شاركا في "عمومية الآسيوي" والتقيا غراسا وبن ناصر وسوزارا وبن محمد

رئيس الاتحاد البرازيلي ينفي "اتهامات الفساد"

البيرو تهزم نيوزيلندا وتتأهل لمونديال روسيا