“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الاتحاد اللبناني يواصل تحضيراته بطولة الاندية العربية في كرة الطاولة بين 8 و12 تشرين الثاني المقبل
شارك هذا الخبر

Friday, October 27, 2017

يواصل الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة تحضيراته المكثفة لبطولة الاندية العربية الـ 29 والتي سينظمها في نادي غزير بين 8 و12 تشرين الثاني المقبل برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش وتحت اشراف الاتحاد العربي للعبة .ويترأس رئيس اللجنة المنظمة رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا اجتماعات يومية لكافة اللجان العاملة في البطولة والتي تم تشكيلها في بداية شهر ايلول الفائت.
وفي ما يلي الاندية المشاركة في البطولة :
-الرجال(15 ناد) :الجيش(العراق)،برايتي(العراق)،قطر(قطر)،السد(قطر)،المجمّع الرياضي(فلسطين)،سنجل الرياضي(فلسطين)،الجيش(لبنان)،الفادي الأقدس(لبنان)،الجنوب تول(لبنان)،السيب(سلطنة عمان)،المعادي (مصر)،الجمعية الرياضية (الجزائر) ،رائد شباب عربا(الجزائر)،صنعاء(اليمن) والشباب(السودان).
-السيدات(8 اندية) :الصناعة الرياضي(العراق)،غاز الجنوب(العراق)،العنقود(تونس)،الادب والرياضة(كفرشيما)،هومنتمن(لبنان)،الندوة القماطية(لبنان)،الزمالك(مصر)،اتلتيك بودواو(الجزائر).
هذا وسيعقد الاتحاد اللبناني للعبة مؤتمراً صحافياً سيحدد موعده ومكانه لاحقاً للتحدث عن البطولة التي سبق ان استضافها لبنان عدة مرات بنجاح .
وفي تطور لافت سيتم تركيب شاشات عملاقة في قاعة نادي غزير خلال المباريات حيث سيتم نقل وقائع البطولة مباشرة على الهواء.
وعلى هامش البطولة،ستعقد جمعية عمومية استثنائية للاتحاد العربي السبت الواقع في 11 تشرين الثاني المقبل في فندق ماديسون (جونيه) .كما ستقام دورة اعداد لمدراء البطولات (بين 8 و11 تشرين الثاني).

مقالات مشابهة

إعلامي تابع لحزب الله يُحرق مركبتي بنات عمته السعوديات

الوفد اللبناني الذي ينتظر الرئيس الحريري يضم السفير اللبناني في فرنسا ولا معلومات عن تواجد أحد من آل الحريري بين الوفد (الجديد)

الحريري على أرض فرنسا!

الفاينانشال تايمز: السعوديون رحبوا بعملية التطهير التي يقودها بن سلمان

باريس تخوّفت من أعمال حربية في لبنان...ولكن؟!

"العقوبات الاميركية ستطال سياسيين في مراكز رفيعة"... وهذا دور الدول الكبرى!

الغارديان- استمرار الوضع الكارثي باليمن سيجلب العار علينا لسنوات طويلة

الديلي تلغراف- الشاب المشتبه بعلاقته بهجوم مانشستر بحوزة حركة مسلحة

جنبلاط يطلب الغاء احتفال الاستقلال !