“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
هل بالغت "تويتر" في تقدير عدد مستخدميها على مدى سنوات
شارك هذا الخبر

Friday, October 27, 2017

اعترفت "تويتر" بالمبالغة في تقدير عدد مستخدمي شبكتها عبر الإنترنت منذ أواخر عام 2014، وهو اعتراف يشكل نقطة سوداء أخرى في مسيرة الشركة التي تعاني بالفعل لمواجهة الجدل المثار حول تعاملها مع قضايا الحسابات الزائفة والرسائل السياسية.
وقالت الشركة في بيان إنها أدركت على مدار الأسابيع الأخيرة أنها كانت تضم مستخدمي شبكتها عبر تطبيقات وسيطة إلى التقديرات، وهو إحصاء خاطئ لا يجب تضمينه إلى قاعدة المستخدمين.
وأوضحت أنها تمكنت من تعديل بيانات المستخدمين في الثلاثة أرباع الماضية فقط، مشيرة إلى أنها أضافت 4 ملايين مستخدم شهري خلال الربع الثالث من العام الجاري، وهو ما عوض النقصان الناتج عن تنقيح البيانات والذي يتراوح بين مليون إلى مليوني مستخدم.
وبذلك يصبح إجمالي عدد المستخدمين الشهري 330 مليون، فيما ارتفع عدد المستخدمين اليومي، الذي يمثل مقياسًا منفصلًا تتبعه شركات الإعلام والمستثمرون بنسبة 14%.

مقالات مشابهة

عقاب صقر لم يعد على لائحة ترشيحات “المستقبل”

جوجلة لمرشحي “التكتّل” في كسروان وجبيل

زياد بارود: مرسوم “الأقدمية” اتخذ حجما أكبر مما يستحق

المفكرة ليوم الثلثاء 23 كانون الثاني 2018

اربعة جرحى جراء حادث سير في حاريصا

نديم الجميل يتضامن مع العامل خضر !

الانتخابات في زحلة: أشرف الموسوي هو الشخصية التي ترضي جميع الأطراف

الترشيحات في زحلة: أشرف الموسوي هو الشخصية التي ترضي جميع الأطراف

متحدث كردي: ارتفاع قتلى العملية العسكرية التركية في عفرين إلى 10 بينهم 7 مدنيين