العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ما هي العمليات التجميلية الأكثر رواجاً بين الرجال؟
شارك هذا الخبر

Friday, October 27, 2017

الكثير من الرجال يستعملون البوتوكس لإزالة تجاعيد الوجه وإضفاء مظهر شاب، خصوصًا الرجال الذين يختلطون بالآخرين ويحضرون الكثير من الإجتماعات. إذا، بات العصر الحالي عصر التجميل والشباب الدائم الذي لم يعد يقتصر على النساء فقط، بل تعداه الى فئة الرجال.

حسب الدراسات، الجراحات التجميلية الاكثر رواجا بين الرجال هي عمليات تصحيح الانف، عمليات شفط الدهون، شدّ البطن، خصوصًا لدى الاشخاص الذين يعانون من الترهل نتيجة خضوعهم لحميات غذائية قاسية. ومن أهمّ التقنيات التجميلية غير الجراحية التي يتبعونها، البوتوكس.
أخيرًا، إنّ الرجل حكيم أكثر في اختيار عمليات التجميل، لأنّه يطلق عليه إعادة ترميم وتشكيل، ما يعني أنّ الإنسان بحاجة إلى تصحيح أو تطوير، قد يتعلق بزيادة في الوزن أو ترهلات في الدهون. فعندما يلجأ الرجل إلى عمليات التجميل، يعتمد على دراسة وثقافة ومحور مرتبط بتطوير نفسه والاهتمام بشبابه وليس بهدف التغيير فقط.

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الجمعة في 23/2/2018

استقصاء بيروت اوقفت تاجري مخدرات في محلة الطيونة

مرشح مع الاشتراكي في البقاع الغربي

كتاب روي بدارو .. عوضا عن "ماكنزي "

وعده باسيل بترشيحه في الدورة المقبلة

مجلس الأمن يؤجل التصويت على قرار لوقف إطلاق النار في سوريا الى يوم غد

إغلاق البيت الأبيض بعد اصطدام سيارة بأحد الحواجز الأمنية المؤدية إليه

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة على اوتوستراد جل الديب بالاتجاهين بسبب اشغال في المحلة

مصادر إعلامية ألمانية: مونديال 2022 ربما ينقل من قطر إلى انكلترا او اميركا