“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
البدري ينفي ترك الأهلي... ويستبعد عاشور وجمعة
شارك هذا الخبر

Friday, October 27, 2017

أعلن المدير الفني لفريق الأهلي المصري حسام البدري قائمة الفريق «الأحمر» التي ستواجه الوداد المغربي على ملعب برج العرب بالإسكندرية غداً (السبت) في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وغاب عنها لاعبو خط الوسط حسام عاشور وصالح جمعة للإصابة.
فيما ضمت القائمة 23 لاعباً، أبرزهم شريف إكرامي لحراسة المرمى، وأحمد فتحي ورامي ربيعة وسعد سمير والتونسي على معلول للدفاع، وعمرو السولية ووليد سليمان ومؤمن زكريا وعبدالله السعيد للوسط، وعماد متعب والنيجيري جونيور أغايي، والمغربي ووليد أزارو للهجوم، فيما نفى المدير الفني حسام البدري سفره إلى كندا للاطمئنان على ابنته التي أصيبت في حادثة بالمترو، مشيراً إلى أن زوجته أبلغته هاتفياً بأن ابنتهما في العناية المشددة، إثر إصابات بالغة لكنها تحسنت وستخرج من المستشفى خلال ساعات.
من جانب آخر، وصف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور المؤتمر الصحافي الذي عقده منافسه المحتمل على منصب رئيس «القلعة البيضاء» أحمد سليمان بأنه مسرحية هزلية، منتقداً توجيه سلفه ممدوح عباس بدعم مليوني جنيه لحملة سليمان، مشيراً إلى أن الأخير دمر النادي وحجز على أرصدته، وكان سليمان اشترط للصلح مع مرتضى منصور والتنازل عن القضايا التي رفعها ضده اعتذار الأخير لرموز النادي والجماهير عما وصفه بالأخطاء التي ارتكبها بحقهم، وأعلن أحمد سليمان قائمته لخوض انتخابات النادي «الأبيض» ضمت هاني العتال نائباً للرئيس، وسيف العماري أميناً للصندوق، وكل من عبدالله جورج ومصطفى عبدالخالق وحسين السمري ومحمد أبوالعلا للعضوية.

مقالات مشابهة

رئيس زيمبابوي روبرت موغابي يلتقي القادة العسكريين يوم الأحد لإجراء مفاوضات

الحدث: نجاة قائد الأمن المركزي شمال سيناء في مصر من محاولة اغتيال

الحريري للصحافيين: سوف التقي الرئيس عون قبل الإستقلال

مصادر الجديد: الوزير باسيل سيحسم غدا صباحا مسألة مشاركته في اجتماع القاهرة

الحريري للـMTV: النتيجة الاساسية لكل ما حصل هو هذه الحالة من التضامن الوطني والتفاف كل الناس حول الاستقرار وليس حول سعد الحريري كشخص

نديم الجميّل اتّصل بالحريري مطمئناً

وزيرا خارجية مصر والأردن يبحثان بالقاهرة إحياء المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية

الحريري للـ MTV: الى متى اتحمل وحدي والى اي حد تعتقدون ان البلد يحتمل الا يكون هو اولويتنا الاولى؟

الجزيرة: قوات تركية جديدة تدخل شمال سوريا وتقيم نقطة مراقبة بريف حلب الغربي