“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بالصور- أغلى حذاء في العالم بـ 15 مليون دولار!
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Thursday, October 26, 2017

تم الكشف مؤخراً عن أغلى زوج من الأحذية النسائية في العالم بلغت تكلفته حوالي 15 مليون دولار أمريكي، بعد الانتهاء من صناعته من قبل مصممة اشتهرت بأعمالها الفريدة.

تم تصميم أغلى حذاء في العالم من قبل البريطانية ديبي وينغهام، التي قامت بتصميم أغلى ثوب في العالم سابقاً. وتشتهر وينغهام بتصميماتها الفخمة والفاخرة للمشاهير والشخصيات السياسية الرفيعة المستوى.

ويتميز الحذاء بالماسات الوردية والزرقاء التي ترصعه والتي يصل ثمنها إلى أكثر من مليون دولار أمريكي. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي الحذاء على ثلاثة قيراطات من الماس الأبيض النقي و1000 ماسة صغيرة تزين حوافه، في حين صنع سحاب الحذاء من الذهب الخالص.

وبحسب التقارير، فإن صناعة هذا الحذاء تطلبت مئات الساعات من العمل على يد واحد من أمهر الحرفيين في العالم، حيث تم طلاء جلد الحذاء بماء الذهب، وتم تزيينه بزهور الياسمين المصنوعة من الجلد والمرصعة بالألماس.

وأوضحت متحدثة باسم المصممة وينغهام بأن الحذاء تم تصميمه بطلب من عائلة فاحشة الثراء أرادت أن تقدمها كهدية لإحدى الصديقات في عيد ميلادها، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميرور البريطانية.

24.AE

مقالات مشابهة

المردة لن يترك العلويين... ماذا عن كرامي والصمد؟

كرامي: فريقنا انطلق في العمل الانتخابي ولا ننتظر أحداً

البيت الأبيض: نود أن تهدئ تركيا الوضع في شمال غرب سوريا

نقيب المعلمين: الإضراب قائم والرهان يبقى على الجلسة الحكومية

ملخّص نتائج القمة اللبنانية - الكويتية... بخمس ملاحظات

إليكم القصة الكاملة لسائق الدراجة الهوائية: هكذا وقع في فخّ العمالة!

حسن عليق- محاولة اغتيال حمدان: موقوف «لوجستي»... وسيدة لا تتحدّث العربية

ليا القزي- عون في الكويت: حلّ أزمة «خلية العبدلي»... ولا موافقة على السفير اللبناني

فراس الشوفي- لوائح لـ 8 آذار في مواجهة المستقبل والقوات