العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
صورة لنوال الزغبي وأحلام معًا قبل التجميل.. ستصدمك بقوة!
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Thursday, October 26, 2017



لم توفّر نجماتنا العربيات عملية تجميل، إلا وخضعن لها على مرور السنوات، والهدف الذي كان تحسينياً في البداية انقلب عند البعض، ولم يمنحهنّ النتيجة التي كنّ يسعين إليها. لا يمكن وضع كل من الفنانتين أحلام ونوال الزغبي في خانة الفنانات اللواتي لم تخدمهنّ عمليات التجميل، ولكن يمكن القول إنّ صورهنّ القديمة تظهر جمالاً طبيعياً اختفى كلياً تحت حقن البوتوكس وعمليات التجميل.


هذا الاعتقاد يعود إلى صورة قديمة جمعت النجمتين معاً، كانت أحلام قد نشرتها على صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه الصورة التي تعود إلى تسعينيات القرن الماضي أظهرتهما أجمل من اليوم بكثير. صحيح أنّ بعض النجمات كنّ بأمس الحاجة إلى عمليات التجميل، ولكن التمعن في نوال الزغبي وأحلام، يؤكد لنا أنّهما لم تكونا بحاجة لذلك الكم الهائل من العمليات، خصوصاً أنّ كلتيهما تتميزان بملامح وجه جميلة ومقبولة جداَ امام الكاميرا.


العمليات أفقدت كل من نوال وأحلام التعابير الحقيقية في الوجه، فصارت الضحكة مصطنعة، ومعتمدة على كمية البوتوكس التي حقنت في الشفاه أو في الوجنتين، أو في أي مكان آخر من الوجه.


مقالات مشابهة

أزمة قلبية مفاجئة تغيّب الفنان محمد متولي... والدفن غداً

نوال الكويتية تكشف تفاصيل أزمتها مع The Voice: انزعجت مما حصل!

مغنٍّ أوروبي شهير يخسر صوته بسبب عملية جراحية

بالصور - قصص حب ناجحة بين المشاهير رغم فارق السن الكبير

فهرية أفجان تتحدث عن حملها من بوراك أوزيجيفت

بعد 10 سنوات من الغياب... مايا نصري تعود الى الغناء

"بيرن سات" تضع حدا لشائعات حملها

عمرو دياب للمرة الأولى في السعودية!

حظك اليوم مع الأبراج