“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بالصور- "إطفاء بيروت" يسيطر على حريق الظريف
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Wednesday, October 25, 2017


أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت بأنّ "فوج إطفاء مدينة بيروت تمكّن بعد حوالي تسع ساعات من العمل المتواصل والجبّار، من السيطرة على الحريق الذي اندلع في مستودع يحتوي على أدوات منزلية وكهربائية وزينة السيارات، وتبلغ مساحتة حوالي 500 متر مربع يقع في الطابق السفلي الأوّل من بناية الرابية في منطقة الظريف - طلعة مستشفى الأطباء سابقاً.

وفور وصولها إلى المكان، قامت فرق الإسعاف في الفوج بإخلاء المبنى من قاطنيه حفاظاً على أرواحهم، في حين كانت فرق الإطفاء تعمل بالسرعة المطلوبة والطرق الفنية المتبعة على مكافحة النيران ومحاولة حصرها رغم سحب الدخان الكثيفة الناجمة عن الحريق، حيث تمكّن رجال الفوج من الولوج إلى داخل المستودع ومن محاصرة النيران حائلين دون امتدادها إلى باقي أرجاء المبنى.

وفي حوالي الساعة السادسة مساءً، انتهت عمليات الإطفاء والسيطرة بشكل تام على الحادث، ليتمّ بعدها القيام بعمليات التبريد لتأمين المكان منعاً لتجدد النيران".

مقالات مشابهة

نائب رئيس وزراء تركيا: تركيا لن تصل إلى مواجهة مباشرة مع الولايات المتحدة في سوريا

اطلاق المجلس اللبناني للسيدات القياديات

دمشق: أكاذيب واشنطن وباريس استهداف ممنهج

محاولة دهس عند حاجز عسكري شرقي القدس

اردوغان: تركيا ستحبط اللعب على حدودها انطلاقاً من منبج

(LBCI) مجلس ادارة مصرف لبنان لم يتخذ قرارا بشأن التعطيل أيام السبت

الجزيرة: غارات جوية تركية على مواقع وحدات حماية الشعب الكردية في باصفوان جنوب غرب عفرين

الحجار: السبب الوحيد لتأجيل الانتخابات هو حادث أمني كبير

العائلات السورية تناشد المعنيين للمساعدة