“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
مخاتير بلدة صربا: لوقف التعدي الحاصل على الاملاك البحرية العامة
شارك هذا الخبر

Wednesday, October 25, 2017



ناشد مخاتير بلدة صربا، في كتاب وجهوه الى وزير الداخلية نهاد المشنوق ووزير الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس ومجلس بلدية جونية بشخص رئيسه جوان حبيش، العمل على "الوقف الفوري للتعدي الحاصل على الاملاك البحرية العامة في العقار 807 صربا، ملوحين بالتحرك سلبا في وجه كل مغتصب ومحتل للأملاك البحرية العامة في جونية عامة وصربا خاصة.

وكان وقع الكتب مخاتير البلدة الأربعة: نزيه خليل، وسمير عيد، وقيصر العضم وميشال الشلفون بإسمهم وبإسم أبناء بلدتهم، حيث كان شرح للانتهاك الذي يحصل بجانب مرفأ الصيادين امام العقار /807/ من منطقة صربا العقارية، من خلال تشييد بناء تتعدى مساحته ال/125/ مترا مربعا، تحت غطاء ترخيص رقم :1924 /206 تاريخ 4/7/2017 الصادر عن المديرية العامة للنقل البري والبحري والمستند إلى الكتاب المؤرخ في 31/3/2017 والمسجل بتاريخ 1/4/2017 تحت الرقم 2512/6 والذي يسمح بموجبه برفع سقف لغرفة مزعومة غير موجودة أصلا بمساحة /125/ مترا مربعا.

وطالب المخاتير، في بيان، "المسؤولين بإعطاء التوجيهات اللازمة لوقف هذا التعدي فورا، وسحب الموافقة لعدم صحة المعطيات التي استندت إليها، وفتح الأملاك العامة البحرية لأبناء صربا وجونية وتحريرها من امام مرفأ الصيادين حتى العقار /807/ من منطقة صربا العقارية.

مقالات مشابهة

بالفيديو- مواطنون ايرانيون منكوبون بالزلزال يطالبون بإسقاط النظام

حوار مفتوح في مقر حزب ٧ في طرابلس... مولوي: علينا ان ننتهي من حكم الأوليغارشي

"كربون دبي" يعقد أول صفقة بيع لوحدات خفض الانبعاثات الكربونية المعتمدة CERs مع "فارنك" السويسرية

LBCI: طلب القضاء الحصول على محضر لجنة الاتصالات وصل رسميا ودوائر المجلس تعمل على تحضير نسخة منه لايداعها القضاء المالي

سبوتنيك: مؤتمر سوتشي للحوار الوطني السوري يعقد في 2 كانون الاول ويستمر ليومين

لقاء سيدة الجبل يحيّي العاهل السعودي ويشدد على أهمية زيارة الراعي للمملكة

نائب رئيس الوزراء التركي: الحل في سوريا سياسي ويجب مكافحة التنظيمات الإرهابية كافة ولا نقبل مشاركتها في مباحثات تسوية الأزمة السورية

روني ألفا- خبزَنا كفافَ جيشِنا

تنظيم مهرجان بانوراما السينما اللبنانية بمبادرة من LiBank S.A.L