“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
أبل تعاني من أزمة حادة مع هواتف "آي فون إكس"
شارك هذا الخبر

Wednesday, October 25, 2017

تعاني شركة أبل من مشاكل كبيرة فيما يخص توفير هاتفها الأحدث والأرقى المسمى "آي فون 10"، تبعاً لمشاكل في عملية الإنتاج والتزويد مما قد يحد بشكل كبير من إمدادات الجهاز، وذلك وفقاً لمذكرة جديدة موجهة للمستثمرين من قبل المحلل دانيال ايفيس من شركة التحليلات GBH Insights، حيث يتوقع دانيال أن تبلغ أوامر الطلبات المسبقة من جميع أنحاء العالم على الهاتف الجديد حوالي 40 مليون طلب.

وتوضح المذكرة أن هذه الطلبات المسبقة قد تبدو بمثابة أخبار جيدة لشركة أبل، لكن هناك مشكلة تتمثل بأن الشركة قد لا تمتلك على مدى الأشهر القليلة المقبلة سوى 20 مليون هاتف فقط متاحة للعملاء، مما يعني أن شركة أبل لن تتمكن من اللحاق بالطلبات المسبقة حتى شهر أبريل (نيسان) أو مايو (آيار) من العام المقبل، وهو الهاتف الذي ادعت شركة أبل بأنه يمثل المستقبل فيما يخص الهواتف الذكية للشركة.

أفادت التقارير بأن آبل قد عانت من مشاكل التصنيع التي أبطأت عملية الحصول على أجهزة "آي فون إكس" من خطوط التجميع.

وكانت المشكلة الرئيسية التي واجهت أبل تتعلق بجهاز الاستشعار المضمن في الهاتف الذكي، الذي يسمح له بتشغيل وظيفة الماسح الضوئي للوجه "فيس آي دي".

وأوضح المحلل الرئيسي مينغ تشي كو المحلل لدى شركة "كي جي آي سيكيوريتي" أن أبل عملت على حل المشاكل، وبدأت بتصنيع الهواتف بسرعة أكبر من السابق، لكنه خفض من توقعاته بخصوص الشحنات التي قد تتوفر حتى نهاية العام إلى ما بين 25 و30 مليون هاتف، وقال أيضاً إن أبل قد لا تتمكن من توفير سوى 2 أو 3 مليون من الهاتف بحلول تاريخ 3 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل وهو موعد وصول الهاتف لعملاء الشركة.

24.AE

مقالات مشابهة

واشنطن: على جميع الأطراف دعم العملية السياسية وتسهيل وصول المساعدات كأولوية في اليمن

الصفدي دعا إلى تضافر الجهود العربية والدولية للقضاء على الارهاب

المجبر دان هجوم سيناء: يد الإجرام ستزول مهما غدرت بنا

حكيم: قلبنا مع مصر الحبيبة ولتتحد الأمة العربية أجمع لمكافحة الإرهاب

هادي حبيش شدد على حتمية التصدي للإرهاب مهما كلّف الأمر

دريان: الهجوم المسلح على المسجد في سيناء إرهاب موصوف لاشعال الفتنة

بري أبرق الى السيسي مستنكرا الهجوم الارهابي في سيناء

مصادر مصرية: انطلاق عملية عسكرية وأمنية واسعة في وسط وشمال سيناء

السيسي يوجه بصرف 200 ألف جنيه لأسرة كل شهيد و50 ألفاً للمصاب بحادث العريش