“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
إيفرست جروب تمنح شركة ويبرو لقب الشركة ‘الرائدة’
شارك هذا الخبر

Tuesday, October 24, 2017

شرق برونزويك، نيو جيرسي وبنجالور، الهند، (بزنيس واير/"ايتوس واير"):أعلنت اليوم شركة "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، وهي شركة عالمية رائدة في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال، عن تصنيفها "شركة رائدة" في مجال خدمات أمن تكنولوجيا المعلومات في تقرير "إيفرست جروب"، وهي شركة عالمية مستقلّة للاستشارات والبحوث، تحت عنوان "خدمات أمن تكنولوجيا المعلومات - اتّجاهات السوق وتقييم بيك ماتريكس 2017: الأمن - انعدام الأمن الرقمي الأكبر".

وقد تولّى هذا التقرير تقييم قدرات 17 من مزوّدي خدمات تكنولوجيا المعلومات العالمية الرائدة، وذلك ضمن تقييم "بيك ماتريكس" من "إيفرست جروب". وصُنّفت "ويبرو" شركة "رائدة" بفضل شبكة التوصيل العالمية القوية الخاصة بها ذات الرؤية التحويلية كما وبفضل قدرتها على تقديم خدمات عالية الجودة عبر المناطق وقطاعات الخدمات، سواءً من حيث التنفيذ أو الاستجابة.

ويسلّط التقرير الضوء أيضًا على الاتّجاهات التي تؤثّر في سوق خدمات أمن تكنولوجيا المعلومات، مع التركيز على التعقيدات المتزايدة وحجم التهديدات الأمنية وتنوّعها. كما وأشار التقرير إلى أنّ الرقمنة السريعة ساهمت في تعقيد المشهد الأمني لتكنولوجيا المعلومات في الشركات وجعلته تحديًا يصعب التعامل معه. فمع انتشار نقاط الاتّصال الرقمية، لا بدّ للشركات اليوم أن تتّخذ نهجًا أمنيًا شاملًا قائماً على المعلومات التحليلية للتعامل مع هذا التهديد سريع التغيّر.

وقال السيد شيتال ميتا، نائب الرئيس والرئيس العالمي للأمن السيبراني وخدمات المخاطر في شركة "ويبرو" المحدودة، في معرض تعليقه على رؤية "ويبرو" وتركيزها على قدرات خدمات أمن تكنولوجيا المعلومات: "يعكس تصنيف شركتنا كرائدة في تقرير ’إيفرست جروب‘ التزامنا بتوفير خدمات أمن تكنولوجيا المعلومات على مستوى عالمي لعملائنا. وهذا ما يدّل على ثقة عملائنا بالشراكات التي يعقدونها مع ’ويبرو‘ ويظهر تركيزنا على الابتكار وعلى العميل. وترتكز رؤيتنا لأمن تكنولوجيا المعلومات إلى تبسيط إدارة المخاطر الرقمية وضمان أمن المعلومات وبناء مرونة للأعمال. ونسعى إلى تحقيق ذلك من خلال تمكين الثقة الرقمية وتعزيز الذكاء السيبراني وتحديث الجوهر والتعاون لتحقيق الربح".

ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ نهج معالجة المعلومات من أعلى لأسفل والقائم على المخاطر الذي تتّبعه شركة "ويبرو" والاستخدام في الوقت الحقيقي للمعلومات التحليلية عن التهديدات المحتملة قد منحها قدرةً على تقديم مبادرات خاصة للعملاء إلى جانب خبرة تقنية قوية تساعد في تحديد الاستراتيجية المثالية لخرائط الطرق الأمنية الخاصة بالعملاء.

لمحة عن "ويبرو" المحدودة

تُعدّ "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO) شركة رائدةً في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال. وتركز الشركة على تسخير قوة الحوسبة المعرفية والأتمتة الفائقة وعلم الروبوتات والسحابة والتحليلات، بالإضافة إلى التقنيات الناشئة لمساعدة عملائنا على التكيّف مع العالم الرقمي وتحقيق النجاح. وتشتهر "ويبرو" على الصعيد العالمي بحافظة خدماتها الشاملة والتزامها القوي بالاستدامة والمواطنة المؤسسية الجيدة. ويعمل لدى الشركة أكثر من 160 ألف موظف مكرسين لخدمة العملاء في 6 قارات. ونحن نقوم معاً باستكشاف الأفكار والتخطيط لبناء مستقبل أفضل وأكثر وضوحاً.

بيانات تطلعية وتحذيرية

تعتبر بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بالتوقعات الخاصة بالنمو المستقبلي بيانات تطلعية، وهي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج الحقيقية وتلك الواردة في مثل هذه البيانات التطلعية. وتتضمن قائمة المخاطر والشكوك المرتبطة بهذه البيانات على سبيل المثال وليس الحصر، مخاطر وشكوك متعلقة بتقلبات إيرادات وعائدات وأرباح الشركة، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، والمنافسة الشديدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على المحافظة على ميزتنا التنافسية من حيث التكاليف، وارتفاع الأجور في الهند، وقدرتنا على استقطاب المهنيين ذوي المهارات العالية والحفاظ عليهم، والتغيرات في الوقت والكلفة في الأسعار الثابتة، والعقود ذات الجدول الزمني الثابت، ومجالات تركيز العملاء، والقيود على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الأساسية، والأعطال التي قد تطرأ على شبكات الاتصالات، وقدرتنا على الإتمام الناجح ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة، ومسؤولياتنا عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نستثمر فيها استراتيجياً، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي، والحروب، والقيود القانونية المتعلقة بارتفاع رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المرخص لملكيتنا الفكرية، والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على شركتنا وقطاعنا. هذا وتم تفصيل المخاطر الأخرى التي يمكن أن تؤثر على نتائج عملياتنا المستقبلية في الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. ويمكنكم الاطلاع على هذه الملفات على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov. ويمكن أن نقوم من حين لآخر بإصدار بيانات تطلعية شفوية أو كتابية أخرى ومن ضمنها البيانات التطلعية المذكورة في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، وفي تقاريرنا التي نوجهها إلى مساهمينا كذلك. نحن لا نلتزم بتحديث أي بيانات تطلعية صادرة من حين لآخر سواء من قبلنا أو بالنيابة عنا.

مقالات مشابهة

رئيس زيمبابوي روبرت موغابي يلتقي القادة العسكريين يوم الأحد لإجراء مفاوضات

الحدث: نجاة قائد الأمن المركزي شمال سيناء في مصر من محاولة اغتيال

الحريري للصحافيين: سوف التقي الرئيس عون قبل الإستقلال

مصادر الجديد: الوزير باسيل سيحسم غدا صباحا مسألة مشاركته في اجتماع القاهرة

الحريري للـMTV: النتيجة الاساسية لكل ما حصل هو هذه الحالة من التضامن الوطني والتفاف كل الناس حول الاستقرار وليس حول سعد الحريري كشخص

نديم الجميّل اتّصل بالحريري مطمئناً

وزيرا خارجية مصر والأردن يبحثان بالقاهرة إحياء المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية

الحريري للـ MTV: الى متى اتحمل وحدي والى اي حد تعتقدون ان البلد يحتمل الا يكون هو اولويتنا الاولى؟

الجزيرة: قوات تركية جديدة تدخل شمال سوريا وتقيم نقطة مراقبة بريف حلب الغربي