“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
مكالمات الفيديو الجماعية على واتساب.. قريباً!
شارك هذا الخبر

Tuesday, October 24, 2017


تعتبر خدمة الواتساب للتراسل الفوري واحدة من منصات التواصل الأكثر شعبية في العالم، ومع ذلك فإنه لا يتضمن جميع الميزات التي يقدمها منافسيه من التطبيقات الإجتماعية. وفي العامين الماضيين تمت إضافة العديد من الميزات الجديدة مثل مكالمات الفيديو وتحديثات الحالة بالإضافة الى العديد من الميزات الأخرى التي ما تزال واتساب تعمل على تطويرها ابرزها ميزة جديدة من شأنها أن تكون عونا كبيرا لأولئك الذين يعتمدون على إجراء المكالمات عبر الواتساب.

مع اتصال الإنترنت السريع والمتاح الآن للجماهير، العديد من الناس يستخدمون مكالمات الفيديو في الأوقات الحالية، ولعل واتساب هو تطبيق الرسائل الأكثر استخداما على نطاق واسع في هذا المجال.

وبحسب ما جاء في موقع " deccanchronicle" التكنولوجي فإن واتساب تسعى لاختبار ميزة إجراء مكالمات تجمع بين العديد من الأطراف المشاركين في مجموعات الحديث العادية. وسيكون المستخدمون قادرين على إضافة المستخدمين الآخرين عند اجراء مكالمة صوتية مع شخص ما. وتعمل الشركة على تجربة تلك الميزة خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لطرحها بشكل رسمي في الأسواق العالمية، خاصة أنها إحدى المميزات التي طلبها المستخدمون.

مقالات مشابهة

"آيفون X" في قلب فضيحة استغلال غير أخلاقي

بالصورة - هاشتاغ كلنا للوطن يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي

نظارات eSight 3 الإلكترونية أحد أفضل 25 اختراعاً في العام 2017

كيفية تغيير كود PIN بهواتف آي فون وأندرويد

تعطيل وضع Debugging بهواتف أندرويد يحافظ على الخصوصية

Bentley Bentayga Black Specification مصمَّمة خصّيصاً للشرق الأوسط

OLED من "إل جي إلكترونيكس" .. أكثر من مجرد تلفاز!

"القهوة" وقودا للحافلات في لندن

تحذير مرعب: اختراق السيارات قد يقتل الملايين