“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بالصور - بعد زواجها العام الماضي.. الإعلامية هلا المر تتزوج مجددًا
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Tuesday, October 24, 2017

بعدما دخلت الإعلامية هلا المر القفص الذهبي العام الماضي بزواجها مدنياً من السيد مروان سمعان في قبرص، اجتمع هلا ومروان ليجددا العهد، وهذه المرة على مذبح كنيسة سيدة الرجاء في الفنار، حيث تزوجا كنسياً وقالا "نعم"، وكللهما الآباء أنطوان حويس وبطرس لحود ومروان غانم، وسط حضور عائلتي المر وسمعان والأصدقاء المقربين.

وعلى وقع صوت الفنانة كارين رميا التي رنمت بكل خشوع، بعد أن كان الإعلامي الدكتور بيدرو غانم رافق هلا من منزلها وصولاً إلى الكنيسة حيث سلمها لعريسها مروان.

هلا المر أطلت عروساً متألقة بفستان من تصميم مصمم الأزياء المبدع بسام نعمة، في حين أن ربيع حمادة وضع لمساته المميزة على إطلالة هلا من حيث تصفيف الشعر والماكياج، وقام بتصوير الحدث ستوديو We Do.


مقالات مشابهة

ليبرمان: حماس تحاول فتح جبهات جديدة ضدنا في جنوب لبنان

غابريال: أرى في ماكرون فرصة "تاريخية" لأوروبا

زهرا عبر المستقبل: من غير الطبيعي أن تكون العلاقات غير طبيعية بين القوات والمستقبل وما يجمعهما أكثر بكثير مما يفرقهما

خليل: لن أتراجع .. وأنتظر "القوات"

بيار بوعاصي: انا مرشح القوات اللبنانية ومن ضمن ثوابتها في بعبدا

برلمان تشيكيا صوّت لمصلحة رفع الحصانة النيابية عن رئيس الحكومة المستقيل أندريه بابيتش المتهم بالاستفادة بشكل غير شرعي من قروض أوروبية

في البقاع .. تفاهم إنتخابي شيعي!

الرئيس عون الى الكويت .. في هذا التاريخ

الجدار الفاصل على الحدود الجنوبية.. هذا ما كشفه "قائد اليونيفيل"