بالصور- شاهدوا الأم البديلة لكيم كارداشيان!
شارك هذا الخبر

Monday, October 23, 2017

تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور للأم البديلة التي تحمل الطفل الثالث لنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، وزوجها مغني الراب كانيي ويست.

وفي هذا السياق، كشفت وسائل إعلام عالمية أن الأم البديلة تبلغ من العمر 27 عامًا وهي أميركية من أصل إفريقي، كما أنها أصبحت في الشهر الخامس من الحمل.

وجاء أيضاً في التقارير، أنه قد دفع لها مبلغ 75 ألف دولار مقابل حملها، والاختيار وقع عليها كونها تشبه كيم إلى حد كبير، إضافة لكونها من أكبر معجبات عائلة كارداشيان.

يشار إلى أن كيم كارداشيان وكانيي ويست قد منعا الأم البديلة من شرب الكحول، التدخين أو تعاطي المخدرات، كما أنها لا تستطيع استخدام أحواض المياه الساخنة أو حمامات البخار، أو تناول الأسماك النيئة، وصبغ الشعر، وشرب مشروبات تحتوي على الكافيين أو التعامل وتنظيف مخلفات القطط.

(سيدتي)

مقالات مشابهة

لبنان.. إلى مواقع متقدّمة نفطياً؟

استشهاد عسكري وإصابة ٧.. هذا ما حصل في الهرمل ليلا!

معلومات للـLBCI: دورية للجيش تتعرض لاطلاق نار في منطقة مرجحين في الهرمل ومعلومات عن سقوط شهيد للجيش وعدد من الاصابات

وسائل إعلام سعودية: مقتل 3 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي

بالفيديو - روكز ردا على ابي خليل..."وشهد شاهد من أهله"...

‏باسيل: لبنان يستضيف مليون ونصف مليون سوري منذ عام ٢٠١١ واذا اضيفوا الى اللاجئين الفلسطينيين وتم اسقاط الارقام على مساحة مماثلة هنا يمكن فهم الازمة

روسيا تنوي طرح مشروع قرار ضد سباق التسلح في الفضاء على الجمعية العامة.۔

‏‎باسيل: لبنان ليس بلد لجوء بل بلد هجرة ولا نريد ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا عكس المجتمع الدولي وهذا الربط بالنسبة الينا هو وقت يمر واندماج يتم وعودة اصعب

"الحوثي" تقتحم مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحمادي في محافظة الحديدة.۔