“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الصنداي تلغراف- أصداء اتهام استاذ الدراسات الإسلامية في أكسفورد طارق رمضان بالاغتصاب
شارك هذا الخبر

Sunday, October 22, 2017

انشغل أكثر من صحيفة من صحف الأحد البريطانية بمتابعة قضية تهمة الاغتصاب التي وجهتها ناشطة نسوية فرنسية للباحث الأكاديمي الإسلامي، طارق رمضان.
وتقول صحيفة الصنداي تلغراف في تغطيتها إن مؤلفة فرنسية تزعم بتعرضها للاغتصاب على يد بروفسور للدراسات الإسلامية في جامعة أُكسفورد عرف بتقديمه نصائح للحكومة في مجال مكافحة التطرف.
وتضيف الصحيفة أن هند عياري اتهمت البروفسور طارق رمضان بمهاجمتها بعد أن دعاها إلى غرفته في الفندق أثناء مؤتمر عن الإسلام في باريس قبل خمس سنوات.
وينفي رمضان كليا هذا الاتهام ويقول إن محامييه سيرفعون دعوى تشهير ضد عياري.
وتنقل الصحيفة عن عياري تأكيدها على أنها رفعت شكاوى ضد رمضان تتهمه بالاغتصاب والاعتداء الجنسي والتحرش والترهيب الى النيابة العامة في مدينة روان شمالي فرنسا.
كما تنقل الصحيفة عن متحدث باسم جامعة أُكسفورد قوله "نحن على علم بهذه التقارير ونتعامل معها بجدية شديدة. ولسنا في موضع تقديم تعليق إضافي بهذا الشأن في هذا الوقت".

مقالات مشابهة

ليبرمان: حماس تحاول فتح جبهات جديدة ضدنا في جنوب لبنان

غابريال: أرى في ماكرون فرصة "تاريخية" لأوروبا

زهرا عبر المستقبل: من غير الطبيعي أن تكون العلاقات غير طبيعية بين القوات والمستقبل وما يجمعهما أكثر بكثير مما يفرقهما

خليل: لن أتراجع .. وأنتظر "القوات"

بيار بوعاصي: انا مرشح القوات اللبنانية ومن ضمن ثوابتها في بعبدا

برلمان تشيكيا صوّت لمصلحة رفع الحصانة النيابية عن رئيس الحكومة المستقيل أندريه بابيتش المتهم بالاستفادة بشكل غير شرعي من قروض أوروبية

في البقاع .. تفاهم إنتخابي شيعي!

الرئيس عون الى الكويت .. في هذا التاريخ

الجدار الفاصل على الحدود الجنوبية.. هذا ما كشفه "قائد اليونيفيل"