“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بالصور- العراق يستقبل أكبر وفد سعودي بعد انقطاع دام 27 عاما
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Saturday, October 21, 2017

بعد انقطاع دام 27 عاما، استقبلت العاصمة العراقية بغداد البعثة السعودية التي ستشارك في معرض بغداد الدولي في دورته الـ 44، في الفترة الممتدة من 21 إلى 30 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وقال القائم بأعمال السفارة السعودية لدى العراق، عبدالعزيز بن خالد الشمري، إن المملكة ستشارك بجناح متكامل يضم 60 شركة سعودية في المعرض.

وبيّن في تصريح له خلال استقباله لوفد المملكة، أن هذه المشاركة تعد من أهم المشاركات التي ستسهم في إيجاد فرص تجارية استثمارية بين السعودية والعراق.

من جانبه، رحب وزير النقل العراقي، كاظم بن فنجان الحمامي، بالوفد السعودي، مشيدا بعمق العلاقة التاريخية بين البلدين. وأفاد بأن المعرض يمثل بوابة اقتصادية ضخمة للتواصل الاقتصادي، وللاطلاع على آخر ما توصلت إليه الشركات العالمية في جميع المجالات.

وقال: "نسعى من خلال المعرض إلى إنشاء مشروعات كبرى بمساهمة القطاع الخاص العراقي، الذي يمثل جزءا كبيراً من المساهمة، إذ أن من أهم أولياتنا هو الاهتمام بالقطاع الخاص لدفعه بالكثير من مشروعاتنا الذي نحن بحاجة إليه في هذه المرحلة".
كما أشار إلى أن الدولة حريصة على توفير أرضية ملائمة لكل الدول والشركات الراغبة في الدخول بمشروعات اقتصادية واستثمارية في مناطق البلاد والتفاعل مع الخبرات الدولية.

وكالة الأنباء السعودية (واس)

مقالات مشابهة

ميركل: لا أرى سبباً يدعو للإستقالة

إستقالة المعارضة سهير الأتاسي من الهيئة العليا للمفاوضات

بالصور -القوات الإسرائيلية تتحرك عند الحدود .. والجيش يستنفر!

الولايات المتحدة تصنف كوريا الشمالية "دولة راعية للارهاب"

المعارضة السورية سهير الأتاسي تعلن عبر تويتر استقالتها من الهيئة العليا للمفاوضات المنبثقة عن مؤتمر الرياض

شعبان استقبل البعريني: من عايش مجازر العدو يدرك اهمية المقاومة

قائد الجيش استقبل رئيسة بعثة هيئة مراقبة الهدنة

ما هي اسباب جفاف الفم بعد ممارسة الجنس؟

هزة أرضية في قضاء بدرة بمحافظة واسط العراقية بقوة ٤.٩ درجات