بعد انتشار فيديو لها.. ستريدا جعجع توضح والمرده يطالبها بالاعتذار
شارك هذا الخبر

Friday, October 20, 2017

خاص- الكلمة أونلاين

حول الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر فيه النائب ستريدا جعجع وهي تتحدث امام محازبين في استراليا متهجمة حسبما اعتبر البعض على اهالي زغرتا، وصعت النائب جعجع الامور في نصابها كي يكون الرأي العام على اطلاع بما حصل.
في المقابل صدر عن المكتب الاعلامي للمرده البيان التالي:”اننا اذ نستهجن ما صدر على لسان النائب ستريدا طوق جعجع من كلام مهين ومن حقد دفين لا يطالنا نحن فحسب بل ينال من كرامة كل ابناء زغرتا الزاوية فإننا نطالب القوات اللبنانية بإعتذار واضح وصريح”.

وبدوره ردّ المكتب الاعلامي للنائب ​ستريدا جعجع​ على "البلبلة الكبيرة التي أثارها فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي تم تصويره خلال لقاء النائب ستريدا جعجع مع رابطة آل طوق في سيدني ​أستراليا​ حيث استعادت عن طريق الدعابة كلاماً جاء على لسان والدها منذ أكثر من ثلاثين عاماً"، موضحا ان "كلام جعجع جاء مجتزءاً ولم يكن المقصود منه التعرُض بأي شكل من الأشكال لأبناء ​زغرتا​، هذه البلدة التي نحترم أهلها وتاريخها".
وأضاف "بناءً على ذلك ولأن الاعتذار شجاعة وثقافة مطلوبة، تتقدم النائب ججع بالاعتذار من أبناء زغرتا الأعزاء فرداً فرداً مؤكدة أنها لم تقصد جرح مشاعرهم أبداً لا بل تعتبر أن كرامة أهل زغرتا هي من كرامة أهل بشري ونحن كلّنا أهل وإخوة وأقارب وأولاد مجتمع واحد". وجددت النائب جعجع حرصها على العلاقات الطيبة التي يتم بناؤها حجراً فوق حجر بين ​تيار المردة​ و​حزب القوات اللبنانية​ والتي تكللت بالنجاح حتى الآن والى مزيد من التقدم ان شاء الله.

مقالات مشابهة

كيف نحمي اطفالنا من الكسل؟

موسى للـ"أو تي في": نحن بأمس الحاجة الى حكومة لتستقيم الامور في الدولة

قائد ببحرية الحرس الثوري الايراني: سنوجّه للاعداء صفعة لم يروا نظيرها

رولا الطبش جارودي: مجلس النواب ليس ورقة ضغط لتشكيل الحكومة

ماريو عون: غارقون بالبطاقة الصحية والضمان يشمل 49% من اللبنانيين

زلزال بقوة 5.8 درجات على مقياس ريختر يضرب مدينة سيرج في محافظة كرمان الايرانية

احمد نجا بأعجوبة بعد تدهور سيارته إلى واد على طريق الشرقية النميرية

أميركا تصعّد التحدي مع الصين...

البخاري من طرابلس: غاية المملكة أن يبقى لبنان موحداً