“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بعد "انتفاضته ضد اسرائيل".. الغانم اتصل ببري شاكراً له تقديره
شارك هذا الخبر

Thursday, October 19, 2017


تلقى رئيس مجلس النواب نبيه بري، إتصالاً من رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، شاكراً إياه على موقفه والتحية التي وجهها إليه، بعد طرده الوفد الإسرائيلي من اجتماعات إتحاد البرلمان الدولي في روسيا، احتجاجاً على كلمة عضو برلمان الكنيست الإسرائيلي خلال الاجتماع، لدرجة وصفته صحيفة بـ "قائد انتفاضة عربية ضد إسرائيل".

وشن الغانم هجوماً حاداً، على وفد إسرائيل في المؤتمر، وقال إن "ما تمارسه إسرائيل هو إرهاب الدولة، وينطبق على هذا الغاصب المثل القائل: إن لم تستح فاصنع ما شئت".

وتابع مخاطباً الوفد الإسرائيلي: "عليك أيها المحتل الغاصب أن تحمل حقائبك وتخرج من القاعة بعد أن رأيت ردة فعل برلمانات العالم".

وأضاف متوجها لرئيس الوفد الإسرائيلي: "اخرج من القاعة إن كان لديك ذرة من كرامة.. يا محتل، يا قتلة الأطفال".

وتنويهاً بهذا الموقف، وعلّق رئيس مجلس النواب نبيه بري على تصرّف الغانم، فقال عند انطلاق جلسة مناقشة الموازنة المسائية: "باسم مجلس النواب أبدي اعجابي بموقف رئيس مجلس الامة الكويتي الذي طرد ممثل الكنيست الاسرائيلي من مؤتمر البرلمان الدولي".

مقالات مشابهة

بو عاصي: القوّات تؤيد تمديد المهل لتسجيل المغتربين

صحيفة "الحياة" تقفل مكتبها في بيروت أول حزيران

المرأة النكدية .. مؤذية ولا تندم على أخطائها!

أكثر كلمة يقولها المتحدثون أثناء نومهم

ماذا يقول مقربون من جنبلاط عن الحملة ضده؟

الأنتخابات اللبنانية.. بين التعديل أو التأجيل

جلسة طارئة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سورية

منطقة اليورو تقر دفعة جديدة لليونان ضمن خطة الانقاذ

روحاني: بذلت كافة الجهود من أجل إنقاذ طاقم ناقلة النفط الإيرانية