“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
خاص- ما صحة زيارة وزير سوري الى لبنان؟ نصري خوري يوضح..
شارك هذا الخبر

Friday, October 20, 2017

خاص- الكلمة أون لاين

زحمة تسريبات ومعلومات تضخ من هنا وهناك حول زيارات مرتقبة لمسؤولين رسميين سوريين الى لبنان لمد جسور التواصل بين البلدين، في وقت تشكل هذه الخطوة انقساما عاموديا بين الاقطاب وتهدد الاستقرار الحكومي.

آخر المعلومات المسربة، زيارة "مفترضة" لوزير التجارة الداخلية السوري عبدالله الغربي الى لبنان واستقبال "متوقع" من قبل وزير الزراعة اللبناني غازي زعيتر عند نقطة المصنع مع استقبال جماهيري كما تحدثت بعض المعلومات.. هذه الاخبار ينفيها رئيس المجلس الأعلى اللبناني السوري نصري خوري في اتصال مع موقع الكلمة اونلاين، كاشفا عن اجتماعات بين وفود زراعية لبنانية مع السلطات السورية استهلت بوفد من مزارعي الموز الذي بحث ملف التصريف الاسبوع الماضي مع المعنيين في سوريا على ان يعقد اجتماع لاحقا على مستوى المدراء العامين بين البلدين لوضع خطط مشتركة حول المسائل العالقة.
واذ اكد ان ما يهمنا تأمين مصالح اللبنانيين اوضح خوري ان زيارة وزراء سوريين الى لبنان غير مطروحة هذه الفترة خصوصا وانها تستوجب توجيه دعوات رسمية من قبل السلطات اللبنانية، فكل ما في الامر ان التنسيق مستمر على صعيد اللجان وايضا بين الجيش السوري والقوى الامنية من جيش وامن عام وجمارك لضبط الحدود لا سيما تلك المتصلة بالنقطة المستحدثة في منطقة القاع ويتواجد فيها مركز للجمارك ويتم التواصل على جانبي الحدود منعا للتهريب.

مقالات مشابهة

من ضغط على السعودية لتخفيف حصار اليمن؟

كيف تحاربون الكسل في فصل الشتاء؟

كيف تلقّت "القوات" قرار التريّث؟

الرئيس الحريري... رجل المفاجآت

هل يصدر حزب الله بيان الانسحاب؟

حظك مع الأبراج

القوات العراقية تعلن انطلاق عملية عسكرية لاستعادة السيطرة على مناطق صحراوية في محافظات صلاح الدين ونينوى والأنبار

جهاد الخازن- عقد ترافق خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي

د. خالد أحمد الصالح- لبنان... الاتجاه المعاكس