“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
حسابات المتحرشين على رادار "تويتر"
شارك هذا الخبر

Thursday, October 19, 2017

تعتزم "تويتر" تشديد شروط استخدام شبكتها للتصدي خصوصا لظاهرة "العري غير الموافق عليه" والمضايقات في وقت عادت مشكلة التحرش الجنسي إلى الواجهة إثر قضية هارفي واينستين، بحسب ما أعلنت المجموعة.
ومن الآن فصاعدا، ستغلق "تويتر" على الفور وبشكل نهائي أي حساب يرصد على أنه مصدر منشورات تحتوي على عري غير موافق عليه أو عندما يظهر بوضوح أن المستخدم نشر هذه المحتويات لمضايقة شخص ما، وفق ما جاء في رسالة إلكترونية صادرة عن "تويتر" تلقت وكالة فرانس برس نسخة عنها.

ويشمل مفهوم "العري غير الموافق عليه" نشر صور لنساء التقطت من دون علمهن.

وأوضحت المجموعة "ندرك أنه ليس في وسعنا معرفة إن كانت الصور قد التقطت بموافقة الطرف الآخر أو من دونها"، مشيرة إلى أنه في حال راودها الشك، فهي ستختار إزالة المحتويات "لحماية الضحايا".

وتريد "تويتر" أن تسمح لأي مستخدم، وليس للضحية فحسب، بالإبلاغ عن محاولات تحرش جنسي.

وسيبدأ تطبيق هذه التدابير في الأسابيع المقبلة، وذلك بعد سلسلة من التغريدات نشرها جاك دورسي، أحد مؤسسي "تويتر"، الجمعة وتعهد فيها باتخاذ إجراءات من هذا القبيل.

وأخذ مستخدمون على "تويتر" ما اعتبروه تقصيرا في الجهود الرامية للتصدي للمحتويات المثيرة للجدل وعلى تعليقها حساب الممثلة روز ماكغاون، التي اتهمت المنتج هارفي واينستين باغتصابها.

وتتهم نحو 40 امرأة هارفي واينستين (65 عاما) بالاغتصاب والاعتداء الجنسي والتحرش وهو أقيل من شركة الإنتاج، التي ساهم في تأسيسها وفتحت أجهزة الشرطة البريطانية والأميركية تحقيقات في حقه.

Sky News

مقالات مشابهة

جان عزيز: أوراق السعودية أصبحت أقلّ في لبنان

إطلاق "عمليات الصحراء الكبرى" في العراق

قائد الحرس الثوري: نزع سلاح حزب الله غير قابل للتفاوض

الذهب يتراجع.. والسبب؟

إنماء طرابلس هنأت بعودة الحريري ونوهت بمواقف عون

الحريري: في ظل الخلافات السياسية تمكن سلامة من تحسين وضع الليرة

وصول البطريرك الراعي الى القصر البابوي للقاء البابا فرنسيس

الحريري: أشكر مشاعر الجميع واؤكد لكم اننا في لبنان همنا الاساسي الاستقرار وهذا ما سنعمل عليه.

الحريري: همنا الاساسي هو الاستقرار وهذا ما سنعمل عليه وما سنقوم به وعلينا جميعاً أن نتكاتف لمصلحة لبنان