جلسة في البرلمان البلجيكي.. حول واقع حقوق الإنسان في إيران!
شارك هذا الخبر

Tuesday, October 17, 2017

بدعوة من اللجنة البلجيكية للبرلمانيين ورؤساء البلديات لإيران ديمقراطية” عقدت جلسة حول واقع حقوق الإنسان في إيران، بمبنى البرلمان البلجيكي مساء يوم الثلاثاء 17 تشرين الأول / اكتوبر 2017 . وحضر الجلسة عدد من اعضاء البرلمان وكذلك من اعضاء مجلس الشيوخ البلجيكي والقوا الكلمات.

ترحيب النواب بتصنيف قوات الحرس ضمن قائمة الإرهاب من قبل الإدارة الأميركية وحث الحكومات الاوروبية بإجراء مماثل بدعوة من اللجنة البلجيكية للبرلمانيين ورؤساء البلديات لإيران ديمقراطية” عقدت جلسة حول واقع حقوق الإنسان في إيران، بمبنى البرلمان البلجيكي مساء يوم الثلاثاء 17 تشرين الأول / اكتوبر 2017 . وحضر الجلسة عدد من اعضاء البرلمان وكذلك من اعضاء مجلس الشيوخ البلجيكي والقوا الكلمات.
وانتقد المحاضرون بشدة انتهاك حقوق الإنسان في عهد رئاسة حسن روحاني وطالبوا الحكومات الأوروبية باشتراط علاقاتها مع النظام الإيراني بوقف الإعدامات وتحسن حقوق الإنسان وحقوق المرأة في إيران.
واشار النواب إلى الجرائم التي اقترفتها قوات الحرس التابعة للملالي داخل إيران ودعمها للإرهاب في المنطقة مرحبين بتصنيف قوات الحرس ضمن قائمة الإرهاب من قبل الإدارة الأميركية وحثوا الحكومات الاوروبية بإجراء مماثل.

مقالات مشابهة

توظيفات عكارية.. دون نتيجة

ارتفاع حصيلة وفيات فيروس إيبولا بالكونغو الديمقراطية إلى 41

حركة المرور كثيفة على طريق حراجل فيطرون ميروبا بسبب توافد الى الاحتفالات

15سنة في “الكوما”.. ثم استيقظ ميشال!

مسؤول إسرائيلي: الاتفاق بين إسرائيل وحماس جاهز

رئيس الفلبين: أنا محبط وأفكر في التنحي

النائب وليد جنبلاط غادر بيروت متوجها الى الخارج في زيارة خاصة

نحن أقوى من أي وقت مضى.. نصرالله: "مشروعنا" محاربة الفساد ليس كلام إنتخابي!

نجم برشلونة يضع العملاق الكتالوني في حيرة