جلسة في البرلمان البلجيكي.. حول واقع حقوق الإنسان في إيران!
شارك هذا الخبر

Tuesday, October 17, 2017

بدعوة من اللجنة البلجيكية للبرلمانيين ورؤساء البلديات لإيران ديمقراطية” عقدت جلسة حول واقع حقوق الإنسان في إيران، بمبنى البرلمان البلجيكي مساء يوم الثلاثاء 17 تشرين الأول / اكتوبر 2017 . وحضر الجلسة عدد من اعضاء البرلمان وكذلك من اعضاء مجلس الشيوخ البلجيكي والقوا الكلمات.

ترحيب النواب بتصنيف قوات الحرس ضمن قائمة الإرهاب من قبل الإدارة الأميركية وحث الحكومات الاوروبية بإجراء مماثل بدعوة من اللجنة البلجيكية للبرلمانيين ورؤساء البلديات لإيران ديمقراطية” عقدت جلسة حول واقع حقوق الإنسان في إيران، بمبنى البرلمان البلجيكي مساء يوم الثلاثاء 17 تشرين الأول / اكتوبر 2017 . وحضر الجلسة عدد من اعضاء البرلمان وكذلك من اعضاء مجلس الشيوخ البلجيكي والقوا الكلمات.
وانتقد المحاضرون بشدة انتهاك حقوق الإنسان في عهد رئاسة حسن روحاني وطالبوا الحكومات الأوروبية باشتراط علاقاتها مع النظام الإيراني بوقف الإعدامات وتحسن حقوق الإنسان وحقوق المرأة في إيران.
واشار النواب إلى الجرائم التي اقترفتها قوات الحرس التابعة للملالي داخل إيران ودعمها للإرهاب في المنطقة مرحبين بتصنيف قوات الحرس ضمن قائمة الإرهاب من قبل الإدارة الأميركية وحثوا الحكومات الاوروبية بإجراء مماثل.

مقالات مشابهة

كلية الإعلام تحتفل بيوبيلها الذهبي

الفاتيكان: على السعودية ألا تعتبر المسيحيين مواطنين من الدرجة الثانية

وصول قائد الجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر إلى بنغازي

NBN: لاءات ثلاثة سيثبتها أبناء الجنوب في السادس من أيار

وسائل إعلام أميركية: انفجار يهز مصفاة نفطية في ولاية ويسكونسن الأميركية ويتسبّب بسقوط جرحى

ماتيس يعلن عدم توصل واشنطن الى قرار بشأن الانسحاب من الاتفاق النووي

البعريني من سهل عكار: نتعرض لأعنف وأضخم دعاية اعلامية كاذبة

بالصور- 11 جريحاً في حادث بين سيارة وحافلة الامن الداخلي

الرئيس عون: بيان الامم المتحدة والاتحاد الاوروبي يعرض لبنان للخطر