“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
جلسة في البرلمان البلجيكي.. حول واقع حقوق الإنسان في إيران!
شارك هذا الخبر

Tuesday, October 17, 2017

بدعوة من اللجنة البلجيكية للبرلمانيين ورؤساء البلديات لإيران ديمقراطية” عقدت جلسة حول واقع حقوق الإنسان في إيران، بمبنى البرلمان البلجيكي مساء يوم الثلاثاء 17 تشرين الأول / اكتوبر 2017 . وحضر الجلسة عدد من اعضاء البرلمان وكذلك من اعضاء مجلس الشيوخ البلجيكي والقوا الكلمات.

ترحيب النواب بتصنيف قوات الحرس ضمن قائمة الإرهاب من قبل الإدارة الأميركية وحث الحكومات الاوروبية بإجراء مماثل بدعوة من اللجنة البلجيكية للبرلمانيين ورؤساء البلديات لإيران ديمقراطية” عقدت جلسة حول واقع حقوق الإنسان في إيران، بمبنى البرلمان البلجيكي مساء يوم الثلاثاء 17 تشرين الأول / اكتوبر 2017 . وحضر الجلسة عدد من اعضاء البرلمان وكذلك من اعضاء مجلس الشيوخ البلجيكي والقوا الكلمات.
وانتقد المحاضرون بشدة انتهاك حقوق الإنسان في عهد رئاسة حسن روحاني وطالبوا الحكومات الأوروبية باشتراط علاقاتها مع النظام الإيراني بوقف الإعدامات وتحسن حقوق الإنسان وحقوق المرأة في إيران.
واشار النواب إلى الجرائم التي اقترفتها قوات الحرس التابعة للملالي داخل إيران ودعمها للإرهاب في المنطقة مرحبين بتصنيف قوات الحرس ضمن قائمة الإرهاب من قبل الإدارة الأميركية وحثوا الحكومات الاوروبية بإجراء مماثل.

مقالات مشابهة

الحريري للـ MTV: الى متى اتحمل وحدي والى اي حد تعتقدون ان البلد يحتمل الا يكون هو اولويتنا الاولى؟

الجزيرة: قوات تركية جديدة تدخل شمال سوريا وتقيم نقطة مراقبة بريف حلب الغربي

أول اجتماع لوزراء دفاع التحالف الإسلامي يعقد في الرياض يوم 26 تشرين الثاني

تظاهرات شعبية في زيمبابوي للمطالبة برحيل الرئيس روبرت موغابي

مصادر لـ"الجديد": وضع الوفد اللبناني المشارك في اجتماع وزراء خارجية العرب غداً ممتاز كل ما يحصل في اطار التهويل الاعلامي

خارجية نيوزيلندا تعلن تقديم مساعدات اضافية للاجئي الروهنغيا

الحريري عقد اجتماعاً مسائيّاً مع الوزيرين المشنوق وخوري ومستشاريه باسم السبع ونادر الحريري وهاني حمود

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 18/11/2017

بالصور - أبرز الوجوه السياسية اللبنانية في منزل الحريري في فرنسا!