جلسة في البرلمان البلجيكي.. حول واقع حقوق الإنسان في إيران!
شارك هذا الخبر

Tuesday, October 17, 2017

بدعوة من اللجنة البلجيكية للبرلمانيين ورؤساء البلديات لإيران ديمقراطية” عقدت جلسة حول واقع حقوق الإنسان في إيران، بمبنى البرلمان البلجيكي مساء يوم الثلاثاء 17 تشرين الأول / اكتوبر 2017 . وحضر الجلسة عدد من اعضاء البرلمان وكذلك من اعضاء مجلس الشيوخ البلجيكي والقوا الكلمات.

ترحيب النواب بتصنيف قوات الحرس ضمن قائمة الإرهاب من قبل الإدارة الأميركية وحث الحكومات الاوروبية بإجراء مماثل بدعوة من اللجنة البلجيكية للبرلمانيين ورؤساء البلديات لإيران ديمقراطية” عقدت جلسة حول واقع حقوق الإنسان في إيران، بمبنى البرلمان البلجيكي مساء يوم الثلاثاء 17 تشرين الأول / اكتوبر 2017 . وحضر الجلسة عدد من اعضاء البرلمان وكذلك من اعضاء مجلس الشيوخ البلجيكي والقوا الكلمات.
وانتقد المحاضرون بشدة انتهاك حقوق الإنسان في عهد رئاسة حسن روحاني وطالبوا الحكومات الأوروبية باشتراط علاقاتها مع النظام الإيراني بوقف الإعدامات وتحسن حقوق الإنسان وحقوق المرأة في إيران.
واشار النواب إلى الجرائم التي اقترفتها قوات الحرس التابعة للملالي داخل إيران ودعمها للإرهاب في المنطقة مرحبين بتصنيف قوات الحرس ضمن قائمة الإرهاب من قبل الإدارة الأميركية وحثوا الحكومات الاوروبية بإجراء مماثل.

مقالات مشابهة

في القبّة.. قوى الامن توقف شخصين اقدما على سلب صيدلية

بالصورة- خرجت ولم تعد.. هل تعرفون عنها شيئا؟

فوائد البرتقال عديدة.. منها الحفاظ على صحة العيون

صحتك فى وصفة.. عصير الصبار والعسل لعلاج مشاكل المعدة

تعرضا للسرقة اثناء ممارستهما هواية الصيد

تفجير انتحاري أمام نقطة تفتيش في مركز جمهورية الشيشان الروسية

ميركل تعترف بخطئها!

الرياشي: أتمنى ولادة حكومة تجد أدوية لأوبئة الفساد الإداري والاجتماعي

المرعبي: نرفض توطين السوريين والفلسطينيين