“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
خاص - بالفيديو: شيرين كيروز تتألق في بيروت‎
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Tuesday, October 17, 2017

خاص - الكلمة اونلاين

عبير بركات


بدأت مشوارها مع الأزياء منذ صغرها بعد اعجابها بتصاميم COCO CHANEL - VALENTINO - YVES SAINT LAURENT فاستلهمت تصاميمها من أصغر التفاصيل التي تعتمدها هذه الدور العالمية لأنها تشبهها إلى حدٍّ كبير فاختارت المصممة شيرين كيروز التوقيت المناسب لإطلاق مجموعتها المتكاملة بحضور نخبة من الوجوه السياسية والاجتماعية والإعلامية وسيّدات المجتمع المتابعات لآخر صيحات الموضة في أسبوع الموضة DESIGNERS AND BRANDS الذي أقيمَ في فندق الـFOUR SEASONS في بيروت، حيث اطلّت وقدّمت مجموعتها الأولى ATELIER FIORDELLI BY CHERINE KEYROUZ لخريف وشتاء ٢٠١٧- ٢٠١٨ خاطفة أنظار الحاضرين.

أطلّت العارضات بمجموعة متنوعة من فساتين الماكسي وأخرى قصيرة وفستاني زفاف بالإضافة إلى فساتين لمرافقات العروس حيث استعملت شيرين كيروز أفخر أنواع الأقمشة التي تنوّعت بين المخمل والدانتيل، والتول، والحرير، والأقمشة المشكوكة بالشواروفسكي البراق. أمّا طابع العرض فغلبت عليه الفساتين الناعمة وأخرى مزينة بالزهور، واختلفت الألوان ما بين الألوان البراقة كالذهبي، الفضي والذهب الوردي والألوان الشتوية كالأحمر الداكن والأخضر الزمردي والأسود والبنفسجي.

وتكاملت المجموعة بتشكيلة من الأكسسوارات أبرزها أكسسوارات الشعر والأحزمة، وكانَ ظهور ملفت للمجموعة الرجالية من بدلات الأعراس والبدلات الرسمية والإطلالات اليومية صفَّقَ لها الحضور تصفيقاً حارّا وأبدوا اعجابهم الكبير بكلّ ما تضمّنهُ العرض. تشمل مجموعة ATELIER FIORDELLI BY CHERINE KEYROUZ أزياء متنوعة لمختلف الأعمار والأذواق وتتضمَّن خيارات لفئة الشباب الذي يبحثون دوماً عن التغيير وبأسعار بمتناول الجميع.

مقالات مشابهة

المستقبل : الرئيس سعد الحريري قد يصل الى مطار لو بورجيه الفرنسي قبل الخامسة فجراً بتوقيت باريس في طائرة خاصة

النيابة العامة في أنقرة تفتح تحقيقاً بحق متورطين بالإساءة لمؤسس الجمهورية التركية "أتاتورك" والرئيس اردوغان

السفارة السعودية في بيروت: بالنظر إلى الأوضاع في لبنان فإنَّ السفارة تطلب من السعوديين الزائرين والمقيمين المغادرة في أقرب فرصة ممكنة

سفارة السعودية بواشنطن تنفي تعيين مسؤولاً مصرياً سابقاً مستشاراً لبن سلمان

حريق ضخم في مبنى مؤلف من 6 طوابق في نيويورك وأكثر من 100 رجل إطفاء يعملون على إخماده

باسيل: لا عيد "إستقلال" وكرسي رئيس الحكومة شاغر

اجتماع "بالغ الأهمية" بين الحريري وبن سلمان!

باسيل: فرنسا عادت لتلعب دورها كحامية للحقوق والمبادئ والحريات في العالم

باسيل: لا عيد استقلال بلبنان وكرسي رئيس الحكومة شاغر فكل لبنان الرسمي تصبح كراسيه شاغرة في حال شغور كرسي رئيس الحكومة