“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
"ضربة" قاسية لآبل بسبب.. آيفون 8
شارك هذا الخبر

Tuesday, October 17, 2017


أشارت مسوح شملت عدة متاجر، إلى أن هواتف "آيفون 7" التي طرحتها "أبل" قبل أكثر من عام، لا تزال تباع بمعدل أسرع من هاتف الشركة الجديد "آيفون 8".

وجرت العادة أن تباع منتجات "أبل" الجديدة من الهواتف بسرعة، حيث يصطف عشاق الشركة بشغف في طوابير طويلة من أجل الحصول على أجهزتهم، لكن يبدو أن "آيفون 8" فشل في إثارة الحماس لاقتنائه.

ونقلت صحيفة "نيويورك بوست" عن جون فين، وهو محلل أداء لمبيعات "آيفون"، قوله: "الكثير من المتاجر ممن شملهم المسح قالوا إن الزبائن يقبلون على آيفون 7 أكثر من آيفون 8، مما يدل على أن الهاتف الجديد يفتقر إلى التطور الفارق" مقارنة بالقديم.

وتابع فين: "ردود الفعل من المتاجر تشير إلى أن الزبائن يفضلون أيضا انتظار هاتف آيفون X"، الذي سيطرح في الأسواق نوفمبر المقبل.

ويؤكد المسح الحديث انتقادات قطاع كبير من مستخدمي هواتف "أبل" لـ"آيفون 8"، الذي "لم يأت بجديد ولم يختلف كثيرا" عن "آيفون 7"، حسب آرائهم.

ويشبه "آيفون 8" كثيرا "آيفون 7"، مع اختلاف جوهري واحد هو الخلفية الزجاجية في الهاتف الجديد بدلا من المعدنية في القديم، مع وجود خاصية الشحن اللاسلكي.

ويبدأ سعر "آيفون 8" في الولايات المتحدة من 699 دولارا، مقابل 549 دولارا لـ"آيفون 7"، أما "آيفون X" فسيبدأ سعره من 999 دولارا.

مقالات مشابهة

بالصور - هذا هو ال“Iphone XI”

بهذه "الحيلة" يمكنكم مراقبة ما يبحث عنه طفلكم بنفس اللحظة وإغلاقه عن بعد!

جهاز جديد يسمح لك بإنتاج أدويتك في المنزل!

فيسبوك يبتكر وحدة زمنية جديدة

ميني الجديدة ذات الثلاثة أبواب، ميني الجديدة ذات الخمسة أبواب، ميني الجديدة المكشوفة

لمحبّي مشاهدة الأفلام وعشّاق فيلتر الكاميرا التجميليّ جهاز واحد: هواوي Mate 10 lite

لهذه الأسباب لا تستخدم الهواتف الذكية قبل النوم

لأوّل مرة.. بث عملية لاستئصال السرطان عبر الواقع الافتراضي

المحافظة على سرعة الاستجابة للتحول الرقمي في عصر تتجاوز فيه التكنولوجيا كل التوقعات