العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بالصور- ماذا يجمع إيفانكا ترامب برئيس الوزراء الوسيم؟
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Monday, October 16, 2017

بدت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأميركي، في غاية الأناقة والحسن خلال قمة النساء الأكثر ثراء في واشنطن بحضور رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو وزوجته صوفي.

وظهرت إيفانكا خلال حفل عشاءٍ على هامش قمة النساء الأكثر ثراء في فورتشن وغالا بجانب رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو وزوجته. في غاية السعادة وهي ترتدي فستاناً أبيض ضيقاً وطويلاً مع قصة جانبية على الرقبة، ونسّقته مع حذاءٍ نسائي أنيق باللونين الأبيض والأسود، واكملت اطلالتها بمكياج ناعم وتسريحة بسيطة.

والتقطت صور لإيفانكا وترودو، بعد انتهاء النقاش حول جدول القمة، مع طلبة المدارس، ظهرا فيها سعيدين وحيويين جداً، وأثارت طريقة جلوسها القرفصاء وخلعها لحذائها النسائي جدلاً واسعاً وتناولتها الصحف الأميركية، واصفةً إياها بالبساطة والتلقائية.

وكانت إيفانكا ترامب، تحدثت قبيل انعقاد القمة خلال حفل دعت فيه الكونغرس إلى التوصل لحلٍ طويل الأمد لبرنامج العمل المؤجل من أجل حماية الأطفال (داكا) .

سيدتي

مقالات مشابهة

قواعد النقل "الصارمة" تجبر "أوبر" على وقف عملها في المغرب

اسبانيا: السجن 3 أعوام ونصف لمغني راب مجد الإرهاب

زيدان يخرج عن صمته ويكشف مستقبله مع ريال مدريد

بايرن ميونخ يضع قدماً في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

أبطال أوروبا: تعادل بين برشلونة وتشيلسي

كيفية تصميم وترتيب ألبوم صور غوغل

مرشح سابق للرئاسة المصرية يستقيل من حزبه على خلفية اتهامات بالتحرش

حكيم: إقرار الموازنة يتطلب إصلاحات ولا يجوز ربطها بالانتخابات

الخارجية الأميركية: يُمكن لدول أخرى المشاركة في محادثات السلام مستقبلاً