“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بالصور- الحريري وصل الى روما مع عائلته ويلتقي البابا غدا
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Thursday, October 12, 2017

وصل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري الى روما عند السادسة من مساء اليوم، بالتوقيت المحلي، في زيارة يقابل خلالها قبل ظهر غد الجمعة قداسة البابا فرنسيس ويعرض معه الاوضاع في لبنان والمنطقة وعلاقات لبنان مع الكرسي الرسولي.

كما يلتقي بعد ظهر يوم الاثنين المقبل، رئيس الوزراء الايطالي باولو جنتيلوني، ويناقش معه آخر مستجدات الاوضاع في لبنان وسبل تطوير العلاقات الثنائية على جميع الصعد.

كذلك من المقرر ان يلتقي الرئيس الحريري البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الموجود في العاصمة الايطالية حاليا.

وكان في استقبال الرئيس الحريري لدى وصوله الى مطار تشيامبينو، السفير ألبير سماحة، القائم بالاعمال في سفارة لبنان لدى الكرسي الرسولي والقائم بأعمال السفارة اللبنانية في إيطاليا كريم خليل، الوكيل البطريركي الماروني في روما المطران فرنسوا عيد والكاهن المسؤول عن رعية مار مارون في روما المونسنيور أنطوان جبران وعدد من ممثلي الرهبانيات ورجال الدين.

ويرافق الرئيس الحريري في زيارته، عقيلته السيدة لارا وافراد عائلته ومدير مكتبه نادر الحريري ومستشاره داوود الصايغ.

مقالات مشابهة

إعلامي تابع لحزب الله يُحرق مركبتي بنات عمته السعوديات

الوفد اللبناني الذي ينتظر الرئيس الحريري يضم السفير اللبناني في فرنسا ولا معلومات عن تواجد أحد من آل الحريري بين الوفد (الجديد)

الحريري على أرض فرنسا!

الفاينانشال تايمز: السعوديون رحبوا بعملية التطهير التي يقودها بن سلمان

باريس تخوّفت من أعمال حربية في لبنان...ولكن؟!

"العقوبات الاميركية ستطال سياسيين في مراكز رفيعة"... وهذا دور الدول الكبرى!

الغارديان- استمرار الوضع الكارثي باليمن سيجلب العار علينا لسنوات طويلة

الديلي تلغراف- الشاب المشتبه بعلاقته بهجوم مانشستر بحوزة حركة مسلحة

جنبلاط يطلب الغاء احتفال الاستقلال !