“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بالصور- أول ظهور علني للأميرة كيت بعد إعلان حملها الثالث
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Wednesday, October 11, 2017

ظهرت الأميرة كيت دوقة كمبردج علناً أمس الثلاثاء للمرة الأولى منذ إعلان نبأ حملها وانضمت لزوجها الأمير وليام وشقيقه الأمير هاري، في فعاليات نظمت بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية.

وفي الشهر الماضي أعلن وليام وكيت أنهما ينتظران طفلهما الثالث وأنها على غرار حمليها السابقين تعاني من غثيان شديد في الصباح. وفي الشهر الماضي لم تسمح لها حالتها الصحية بمرافقة ابنها الأكبر جورج إلى المدرسة في يومه الأول لأنها لم تكن على ما يرام وكان آخر ظهور علني لها في نهاية أغسطس (آب) حين انضمت إلى وليام وهاري في زيارة لحديقة عامة بقصر كينزنجتون مهداة لوالدتهما الراحلة الأميرة ديانا.

لكن لم تظهر على الدوقة علامات الإعياء التي اضطرتها لإلغاء كل ارتباطاتها منذ ذلك الحين عندما أقام وليام وهاري حفل استقبال في قصر بكنجهام أمس الثلاثاء للاحتفاء بجهود العاملين بقطاع الصحة النفسية في بريطانيا. وقال مساعد لكيت "حالة الدوقة تتحسن لكنها ما زالت تعاني من التقيؤ بسبب الحمل. إنها سعيدة لتمكنها من الوجود هنا الليلة".

وجعل وليام وكيت وهاري من التوعية بأهمية الصحة النفسية أولوية وتحدث الأميران في الشهور القليلة الماضية عن الندوب العاطفية العميقة التي خلفتها وفاة والدتهما في حادث سيارة حين كانا طفلين. وقال وليام في كلمة خلال حفل الاستقبال "وجد ثلاثتنا أن الصحة النفسية هي الأساس لكثير من القضايا التي نهتم بها".

رويترز

مقالات مشابهة

وصول رئيس المجلس النيابي نبيه بري لحضور العرض العسكري بمناسبة ذكرى الإستقلال

وصول رئيس الحكومة سعد الحريري لحضور العرض العسكري بمناسبة ذكرى الإستقلال

الإمارات: ورش عمل لتوضيح مجالات تطبيق الضريبة الجديدة

ارتفاع طفيف للنفط وسط حال من الحذر

إقالة توني بوليس مدرب وست بروميتش

كونتي: سنخوض أهم المواجهات

جرانكفيست ينهي سيطرة إبراهيموفيتش على الأفضلية

مورينو يعيد اكتشاف نفسه في ليفربول

وصول وزير الدفاع يعقوب الصراف في هذه الاثناء الى جادة شفيق الوزان للمشاركة في إحتفال الاستقلال