العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
السعودي دان جريمة المولدات الكهربائية: تحمل بصمات تنافس مالي غير مشروع
شارك هذا الخبر

Thursday, October 05, 2017

أوضح المكتب الإعلامي في بلدية صيدا في بيان، "ما تتناقله بعض وسائل الإعلام من تصريحات منسوبة الى رئيس البلدية المهندس محمد السعودي حول جريمة المولدات الكهربائية، التي هزت مدينة صيدا قبل يومين ولا تزال فاعليات المدينة تعمل على استيعاب تداعياتها، وهي لن تؤثر إطلاقا على الحركة الإقتصادية والتجارية فيها".

وأشار المكتب الإعلامي الى أن السعودي "يعتبر الجريمة التي وقعت مدانة بكل المعايير، كونها تحمل بصمات التنافس المالي غير المشروع، والذي لا يرضي الله ولا المجتمع ولا أهل المدينة، وهو تنافس مستنكر وغريب عن عاداتها وتقاليدها وعن الأعراف والقانون".

ولفت البيان الى أن "ما تردد من معلومات تم تداولها من توجيه أصابع الإتهام في هذه الجريمة إلى المقاومة، فإن المهندس السعودي يعتبر بأن المقاومة ضد العدو الصهيوني هي فعل إيمان محق، وبالتالي فإنها أبعد وأرقى من أن تطالها شرارات وإلتباسات من هنا وهناك، وندعو الجميع لأن يتقوا الله في مجتمعهم وفي شعبهم وفي مدينتهم صيدا ومنطقتها حتى نستطيع النهوض والتقدم بما يليق بأهالي صيدا وبجميع المقيمين فيها".

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الجمعة في 23/2/2018

استقصاء بيروت اوقفت تاجري مخدرات في محلة الطيونة

مرشح مع الاشتراكي في البقاع الغربي

كتاب روي بدارو .. عوضا عن "ماكنزي "

وعده باسيل بترشيحه في الدورة المقبلة

مجلس الأمن يؤجل التصويت على قرار لوقف إطلاق النار في سوريا الى يوم غد

إغلاق البيت الأبيض بعد اصطدام سيارة بأحد الحواجز الأمنية المؤدية إليه

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة على اوتوستراد جل الديب بالاتجاهين بسبب اشغال في المحلة

مصادر إعلامية ألمانية: مونديال 2022 ربما ينقل من قطر إلى انكلترا او اميركا