“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
السعودي دان جريمة المولدات الكهربائية: تحمل بصمات تنافس مالي غير مشروع
شارك هذا الخبر

Thursday, October 05, 2017

أوضح المكتب الإعلامي في بلدية صيدا في بيان، "ما تتناقله بعض وسائل الإعلام من تصريحات منسوبة الى رئيس البلدية المهندس محمد السعودي حول جريمة المولدات الكهربائية، التي هزت مدينة صيدا قبل يومين ولا تزال فاعليات المدينة تعمل على استيعاب تداعياتها، وهي لن تؤثر إطلاقا على الحركة الإقتصادية والتجارية فيها".

وأشار المكتب الإعلامي الى أن السعودي "يعتبر الجريمة التي وقعت مدانة بكل المعايير، كونها تحمل بصمات التنافس المالي غير المشروع، والذي لا يرضي الله ولا المجتمع ولا أهل المدينة، وهو تنافس مستنكر وغريب عن عاداتها وتقاليدها وعن الأعراف والقانون".

ولفت البيان الى أن "ما تردد من معلومات تم تداولها من توجيه أصابع الإتهام في هذه الجريمة إلى المقاومة، فإن المهندس السعودي يعتبر بأن المقاومة ضد العدو الصهيوني هي فعل إيمان محق، وبالتالي فإنها أبعد وأرقى من أن تطالها شرارات وإلتباسات من هنا وهناك، وندعو الجميع لأن يتقوا الله في مجتمعهم وفي شعبهم وفي مدينتهم صيدا ومنطقتها حتى نستطيع النهوض والتقدم بما يليق بأهالي صيدا وبجميع المقيمين فيها".

مقالات مشابهة

واشنطن: على جميع الأطراف دعم العملية السياسية وتسهيل وصول المساعدات كأولوية في اليمن

الصفدي دعا إلى تضافر الجهود العربية والدولية للقضاء على الارهاب

المجبر دان هجوم سيناء: يد الإجرام ستزول مهما غدرت بنا

حكيم: قلبنا مع مصر الحبيبة ولتتحد الأمة العربية أجمع لمكافحة الإرهاب

هادي حبيش شدد على حتمية التصدي للإرهاب مهما كلّف الأمر

دريان: الهجوم المسلح على المسجد في سيناء إرهاب موصوف لاشعال الفتنة

بري أبرق الى السيسي مستنكرا الهجوم الارهابي في سيناء

مصادر مصرية: انطلاق عملية عسكرية وأمنية واسعة في وسط وشمال سيناء

السيسي يوجه بصرف 200 ألف جنيه لأسرة كل شهيد و50 ألفاً للمصاب بحادث العريش