“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ديلي تلغراف - "آمال زائفة"
شارك هذا الخبر

Thursday, October 05, 2017


من صحيفة ديلي تلغراف، نقرأ مقالا لمحررة شؤون الصحة بالجريدة لورا دونيلي تحت عنوان "عقاقير السرطان تعطي المرضى آمالا زائفة".

وأبرزت دونيلي نتائج بحث حديث أشار إلى أن معظم العقاقير المستخدمة لعلاج السرطان في بريطانيا لم يثبت علميا أنها تساعد المرضى في العيش لمدة أطول أو تحسين طبيعة حياة المرضى.

ونقلت الصحيفة عن باحثين في جامعة كنجز كوليدج في لندن أن "العقاقير المعروفة والمستخدمة لعلاج الأنواع المختلفة من مرض السرطان لها تأثير طبيي محدود على صحة المرضى".

وأضافت أن إجازة الجهات الطبية لتلك العقاقير التي لا تحدث تأثيرا يذكر على صحة المرضى قد تسبب لهم خسائر صحية إلى جانب الخسائر المادية.

وأضافت نقلا عن أطباء وباحثين أن ظوابط أكثر صرامة تتضمن قياس تأثير العقارات المجازة طبيا على إطالة أعمار المرضى وتحسين جودة حياتهم يجب أن تفرض على عملية إجازة الأدوية.

مقالات مشابهة

التايمز: غضب في زيمبابوي بسبب خطط تسمح لموغابي البقاء في هراري

واشنطن بوست: الولايات المتحدة تخطط للحفاظ على وجودها العسكري شمال سوريا

نيويورك تايمز- ألمانيا في أزمة... خيارات ديمقراطية صعبة

حرييت- ضوء في نهاية النفق السوري

آي- قلق في زيمبابوي

الغارديان- محادثات برلين وأوروبا

الفايننشال تايمز- المحكمة الجنائية الدولية تحقق مع سي آي إيه في أفغانستان

التايمز - رحيل الطاغية

آي - فضيحة جوازات السفر