“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
قمر الدين تفقد أعمال تنظيف المجاري ومشاريع البنى التحتية في طرابلس
شارك هذا الخبر

Monday, October 02, 2017

تفقد رئيس بلدية طرابلس المهندس أحمد قمرالدين، أعمال تنظيف المسبعات والاودية والادراج في مدينة طرابلس، حيث جال يرافقه عضو المجلس سميح حلواني في أحياء المدينة، متفقدا مجاري مياه الأمطار، لا سيما مناطق ضهر المغر والزحول كونهما يحتويان على العديد من الأدراج والعقابي التي قد تسبب إجتياح مياه الأمطار للشوارع والبيوت والمحال التجارية في حال لم تنظف قبل الشتاء. كما تفقد منطقة البحصة وشارع سوريا، ووادي مشمش في ابي سمراء الذي يسبب أضرارا جسيمة بالمتلكات الخاصة والعامة في كل عام.

كذلك تفقد أعمال واشغال للبنى التحتية الملزمة من قبل مجلس الإنماء والإعمار وذلك في كل من منطقي مرج الزهور وبولفار فؤاد شهاب، وأشرف على الأعمال في ملعب رشيد كرامي البلدي وأعمال المدخل الشرقي لمدينة طرابلس في القبة التي قد شارفت على الإنتهاء.

ونوه ب"دور عمال الورش الفنية الذين يقومون بواجباتهم في تنظيف الأقنية الشتوية"، لافتا الى أن "التدابير اللازمة للحد من الكوارث وفيضان الشتاء قد إتخذت لمنع تضرر المواطنين".

مقالات مشابهة

أنطوان العويط- عن الاستقلال الضائع

خطة إقتصادية "انقاذية" في بعبدا .. و"عدم التعرض لدول الخليج" في الأولوية!

العبادي: تم سحق تنظيم الدولة الإسلامية عسكريا في العراق

سـاعة التسـوية دقت .. تنسيق روسي مع ترامب وسلمان عشية القمة الثلاثية

نصر الله راغب بإعادة احياء التسوية .. فهل يؤمن الرئيس عون الضمانة؟

الدكاش للرئيس عون: هو حامٍ للدستور ولشعبه وحكومته

برقيات تهنئة للرئيس عون بمناسبة عيد الإستقلال .. هذه أبرزها!

نقابة خبراء المحاسبة كرمت الاعلاميين

بو عاصي عبر تويتر: في ذكرى استشهاد الشيخ بيار الجميل لنتذكر ان الهدف هو سيادة لبنان، مهما كان الثمن. أرقد بسلام