“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
شرطة بلدية طرابلس أزالت المخالفات في ساحة النجمة وباب الرمل
شارك هذا الخبر

Saturday, September 30, 2017

افادت الوكالة الوطنية للاعلام أن شرطة بلدية طرابلس وورشة الطوارئ، بدأت بازالة المخالفات والتعديات على الارصفة والاملاك العامة والخاصة في ساحة النجمة وباب الرمل، تنفيذا لمقررات الاجتماع الذي عقد في سراي طرابلس، بدعوة من وزير العمل محمد كبارة وبمشاركة الفاعليات السياسية والادارية والامنية، بمؤازرة سرية درك طرابلس والجيش.

وأكد رئيس البلدية المهندس احمد قمرالدين "اصرار البلدية على ازالة جميع المخالفات في المدينة"، ولفت الى انها "تسعى الى تأمين البديل اللائق لاصحاب البسطات الفقراء، عبر استئجارها قطعة ارض بمنطقة الغرباء في الزاهرية لنشر بسطات حديثة يقتاتون منها".

الى ذلك، شكر سكان مجمع الحرمين في ابي سمراء والجوار قمرالدين وعضو المجلس البلدي سميح حلواني وورشة الطوارئ، على جهودهم في حل مشكلة فيضان المجرور الرئيسي في المنطقة خلال فترة الاضراب قبل ايام من اجل دفع رواتب العمال على اساس سلسلة الرتب والرواتب.

مقالات مشابهة

عبد الرحمن الراشد - لبنان يواجه مصيره أيضاً

سلمان الدوسري - الحريري «محتجزاً»... كذبة 2017

هذا ما سيفعله الحريري فور عودته الى لبنان!

أكرم البني - ولكن.. عن أي تسوية سياسية يتحدثون؟!

خالد الدخيل - خيار الحريري و«حزب الله»

مفاجأة من قيادة الجيش للبنانيين بمناسبة عيد الإستقلال

ترامب وماكرون.. وإتّفاق على مواجهة أنشطة "حزب الله"

العين على القاهرة اليوم..فماذا ينتظر لبنان؟!

“8 آذار”: لا حكومة دون حزب الله!